“مبادلة” ترعى فريق الإمارات للدراجات الهوائية

الرئيسية الرياضية

 

 

أبوظبي – الوطن:
أعلنت أمس شركة مبادلة للاستثمار، شركة الاستثمار السيادي في أبوظبي، عن رعايتها فريق الإمارات للدراجات الهوائية الذي يمثل الدولة في مختلف المحافل الرياضية الكبرى، وحقق العديد من الانجازات العالمية أبرزها فوزه العام الماضي ببطولة طواف فرنسا الأكثر شهرة في العالم.
وسيبدأ الفريق مسيرة مشاركاته في موسم 2021 بطواف الإمارات للدراجات الهوائية، الذي سينطلق في شهر فبراير من هذا العام.
ويأتي قرار مبادلة برعاية فريق الإمارات تجسيداً لالتزاماتها الاجتماعية، ودعمها المستمر للرياضيين من أجل تشجيع أفراد المجتمع على اتباع نمط حياة صحي.. كما تعكس هذه المبادرة حرص مبادلة على التوعية بأهمية النشاط البدني وأثره على الصحة.
وكان الفريق قد انتظم مؤخراً في معسكر تدريبي داخل الدولة، استعداداً لبطولات موسم 2021.
وتعليقاً على هذه الرعاية، قال حميد عبد الله الشمري، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية والموارد البشرية في “مبادلة”: “نحن فخورون برعاية فريق الإمارات للدراجات الهوائية، انطلاقاً من حرصنا على دعم الرياضة والأنشطة التي لها تأثير إيجابي على المجتمع المحلي.. ومن خلال هذا التعاون، نسعى لإلهام وتشجيع الجيل الجديد من الرياضيين لتحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية، وليصبحوا سفراء لدولة الإمارات”.
من جانبه، قال ماورو جيانيتي الرئيس التنفيذي لفريق الإمارات: “سعداء بالشراكة مع “مبادلة”، والتي لها مساهمات مشهودة في دعم المبادرات المجتمعية، ورعاية العديد من الأنشطة الرياضية بهدف الحفاظ على صحة وسلامة أفراد المجتمع من خلال اتباع نمط حياة صحي، وهذا يتسق مع رسالة فريق الإمارات للدراجات الهوائية”.
وذكر جيانيتي أن أفراد الفريق تلقوا خلال هذا الشهر، اللقاح ضد “كوفيد19” وفي اليوم التالي مباشرة، انتظموا في تدريباتهم بصورة طبيعية.. وتعد هذه خطوة مهمة على صعيد تأمين سلامة أفراد الفريق الذين باتوا أكثر طمأنينة بعد تلقي اللقاح.
وأضاف: “استطاع فريق الإمارات تحقيق حضور عالمي، حيث ينافس في مختلف البطولات العالمية، ونحن سعداء بدعم ورعاية “مبادلة” لهذا الفريق العالمي”.


تعليقات الموقع