فهد الشامسي: تجاوب رائع مع حملة "احم نفسك.. ليكن خيارك التطعيم"

الجولة الأولى لكأس رئيس الدولة للجوجيتسو تنطلق 29 يناير.. ومنافسات السيدات قيمة مضافة

الرئيسية الرياضية

 

 

أبوظبي – الوطن:
أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو، عن إقامة الجولة الأولى من كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو في صالة جوجيتسو أرينا بالعاصمة أبوظبي يومي 29 و30 يناير الجاري.
وأكد البيان الصادر عن الاتحاد أمس أن النسخة الجديدة من البطولة هذا العام ستشهد إضافة مهمة تكمن بإدراج منافسات السيدات ضمن برنامجها الحافل، في خطوة تعكس الأهمية المتزايدة للدور الذي أصبحت تلعبه المرأة الإماراتية على صعيد رياضة الجوجيتسو وغيرها من الرياضات المختلفة.
وترحب البطولة بأوسع مشاركة من الرياضيين من مختلف الأوزان للتنافس بنظام الحزام المفتوح، ضمن فئات الأشبال “تحت 16 عاماً” والناشئين “تحت 18 عاماً” والكبار “فوق 18 عاماً”.
قال السيد فهد علي الشامسي الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو: ” أوفت انطلاقة الموسم الجديد من خلال الجولة الأولىلدوري أم الإمارات ونائب رئيس الدولة بكل وعودها من ناحية رؤيةعدد كبير من المواهب الوطنية التي تتطلع إلى تثبيت قدمها في المنافسة والوقوف على منصات التتويج. ونشهد اليوم حماسا مضاعفا من قبل الرياضيين للمشاركة في كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو الذي يحظى بمكانة استثنائية في قلوبنا جميعا.
وأضاف الشامسي: “لطالما حظي تمثيل المرأة وتعزيز دورها في القطاعات كافة بأهمية قصوى لدىالقيادة الرشيدة ورؤيتها لمستقبل هذه الرياضة، ولعل الإعلان عن إضافة فئة السيدات إلى منافسات الكأس الغالي يعكس الثقة الكاملة بقدراتها القيادية والريادية في تعزيز انتشار هذه الرياضة ذات القيم النبيلة في الدولة وخارجها، وجهود اتحاد الإمارات للجوجيتسو في ترجمة رؤية القيادةعلى أرض الواقع”.
وتابع الشامسي: تساهم بطولة صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو في الإعداد الأمثل للاعبين وتعزيز قدراتهم وجاهزيتهم لتمثيل الدولة على الساحتين الإقليمية والعالمية. لدينا أجندة مزدحمة من الأحداث والبطولات، وجميع اللاعبين حريصين على الظهور المشرّف، ومواصلة التقدم وتحقيق الإنجازات وصولا إلى تمثيل الدولة ضمن المنتخب الوطني الذي يعد هدف لكل لاعب.
وبيّن الشامسي أهمية الحملة التي يقدّم اتحاد الإمارات للجوجيتسو لها الدعم بالتزامن مع انطلاقة الموسم الجديد وهي تحت عنوان “احم نفسك.. ليكن خيارك التطعيم” مشيدا بالتجاوب الكبير الذي تحظى به في الوسط الرياضي والمجتمعي، منوها بأن أخذ اللقاح يمثل أكثر الطرق فعالية في التصدي للفيروس وعودة الحياة إلى سابق عهدها.
وتقام منافسات السيدات في اليوم الأول من البطولة الجمعة الموافق 29 يناير الجاري، فيما سيشهد اليوم التالي الموافق 30 يناير الجاري إقامة منافسات الرجال وذلك في صالة جوجيتسو أرينا في العاصمة أبوظبي.
وتقام البطولة وسط إجراءات احترازية صارمة، ووفقا للبروتوكول الصحي المعتمد لضمان سلامة اللاعبين المشاركين،
وتأتي الجولة الافتتاحية لكأس رئيس الدولة في أعقاب الجولة الأولى من دوري نائب رئيس الدولة ودوري أم الإمارات للجوجيتسو، والتي شهدت مشاركة مئات الرياضيين من جميع أنحاء الدولة.


تعليقات الموقع