جامعة أبوظبي و مؤسسة السويدي تتعاونان في المجالات العلمية والفنية

الإمارات
6874-etisalat-postpaid-acquisition-promo-2024-728x90-ar

 

وقعت جامعة أبوظبي ومجموعة مؤسسة السويدي شراكة تعاون في مجال العلوم الأدبية والفنية لتطوير مهارات الطلاب وزيادة وعيهم الثقافي بأهمية الأداب والفنون والقيمة التي يمكن أن تقدمها للمجتمعات.
وقع الاتفاقية الدكتور حامد بن محمد خليفة السويدي مؤسس ورئيس مجموعة مؤسسة السويدي والبروفسور وقار أحمد مدير جامعة أبوظبي.
وعبر الدكتور حامد السويدي عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية وأكد أن هذه الخطوة تأتي في إطار سياسة المجموعة لدعم الفن والفنانين الناشئين وتطوير إنتاجهم ودعم كفاءتهم، هذا بالإضافة إلى المساهمة في تعزيز لغة الآداب والفنون وغيرها من المجالات التي تدعم الطلاب وتمكنهم من الانخراط في مجالات العمل المختلفة حيث تشمل الاتفاقية تنظيم سلسلة من البرامج وورش العمل والملتقيات الفنية والأدبية بما يسهم في مواصلة مسيرة الريادة في دولة الامارات العربية المتحدة.
وأشار البروفيسور وقار أحمد أن جامعة أبوظبي تسعى دائما إلى تطوير الشراكات الأكاديمية التي تهدف إلى رفعة التعليم في مختلف المجالات وتخريج الكفاءات القادرة على مواكبة التحديات الحالية والمستقبلية.
من جانبها، أكدت سامية بدر مدير الشراكات الاستراتيجية والإعلام أن هذه الاتفاقية تشكل انطلاقة جديدة نحو تحقيق هدف الجهتين المشترك وهو توسيع التعاون في مجالات الثقافة والفنون والإبداع.وام

 


تعليقات الموقع