“هيئة الفجيرة للثقافة” تنظم ملتقى الإعلام الرياضي الأول افتراضيا

الرئيسية الرياضية

 

نظمت هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام أمس تزامنا مع أسبوع الابتكار.. الملتقى الإعلام الرياضي تحت رعاية الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام وذلك تحت عنوان ” الإعلام الرياضي وتحديات الجائحة “.
وافتتح الملتقى بكلمة للشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي ، ثمن فيها الدور الفعال في تغطية الأنشطة والفعاليات الرياضية عبر وسائل الإعلام بكل تنوعاتها وقال ” إننا إذ نقيم عبر وسيلة مرئية وسمعية ملتقانا وإياكم فإننا نعبر بشكل ضمني عن حفاوتنا بوسائل التواصل الإجتماعي  من باب إيماننا بدورها الفاعل والديناميكي في مد جسور التواصل بين قنوات الإرسال وقنوات التلقي لإيصال الرسائل الإعلامية والثقافية والفنية حيث نروم إيصالها، وما توجهنا للإعلام الرياضي إلا إيماناً منا بدورها الحيوي في تنشيط الفضاء التفاعلي وبث روح الحماس لتبني الأفكار المحفوفة بالضياء الإنساني والمقصد التربوي المتناءي وكل القيم السلبية التي تسعى لسلب طاقة الإنسان وتبديد  قدراته بعكس ما يسعى الخيرون والرياضيون منهم والإعلام الرياضي تحديدا لبناء الإنسان بناء قويما مستقيماً يقوم على الإيمان به وبقدراته الخلاقة واستنفار قواه وحث مواهبه على أن توضع في قوالب الإنتاج لاستظهار كامن قدراته واستجلاء مخزونات طاقته”.
واستهل سعادة فيصل جواد الملتقى بعرض محاوره التي جرت مقاربتها من قبل المتحاورين على نحو مستفيض وهي ” دور الإعلام الرياضي في نقل الفعاليات وأخذها إلى حيث يتواجد الجمهور.. وتأثر الفعاليات الرياضية في ظل ظروف جائحة كورونا.. ومستقبل الألعاب الرياضية والبطولات الرياضية على الأصعدة العربية والعالمية والقارية”.
شارك في الملتقى الإعلامية جيهان الصافي والإعلامية أمل اسماعيل وأدار الجلسة سعادة فيصل جواد المدير التنفيذي لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام.وام


تعليقات الموقع