قائد عام شرطة عجمان يشيد بالنتائج الإيجابية في تحقيق المؤشرات الاستراتيجية لعام 2020

الإمارات

 

عجمان: الوطن

ترأس سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان اجتماع اللجنة العليا الدائمة لشرطة عجمان والمنعقد عن بعد عبر تقنية الاتصال المرئي، بحضور سعادة العميد مبارك خلفان الرزي مدير الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة، وسعادة أعضاء اللجنة من مدراء الإدارات بشرطة عجمان.
رحب سعادة قائد عام شرطة عجمان بالسادة الضباط أعضاء اللجنة العليا الدائمة مشيداً بجهودهم المتميزة في تحقيق المؤشرات الاستراتيجية وتنفيذ المبادرات التي تدعم جودة العمل الشرطي، وإنجازاتهم في تعزيز جودة الحياة وحماية الإنسان من خلال تنفيذ حملة “يداً بيد نتعافى”.
في بداية الاجتماع تم استعراض تقرير نتائج المؤشرات الاستراتيجية والمبادرات المنفذة لعام 2020، حيث أشاد سعادة قائد عام شرطة عجمان بالجهود المتميزة والنتائج الإيجابية لتحقيق المؤشرات الاستراتيجية في رفع نسبة الشعور بالأمان، وتعزيز السلامة المرورية على الطريق، كما أثنى على المبادرات المنفذة والتي تدعم تعزيز الأمن والأمان للفرد والمجتمع.
كما تم عرض ومناقشة نتائج مبادرة ” يداً بيد نتعافى” والانجاز المتميز الذي حققته بتطعيم 92% من الموظفين، في حين بلغ عدد أفراد اسر الموظفي720، ما يدعم جهود شرطة عجمان في في مواجهة “كورونا” والانتصار عليه عن طريق تحصين المجتمع وأخذ اللقاح، كما تم التأكيد خلال الاجتماع على ضرورة الالتزام بالمسؤولية المجتمعية في الحفاظ على السلامة العامة ومساندة الجهود الوطنية الكبيرة لحماية صحة أفراد المجتمع.
ودعا سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي السادة كبار الضباط وصف الضباط والأفراد وجميع الموظفين دعم جهود الدولة في مكافحة جائحة كورونا، حتى الوصول إلى مجتمع معافى وخال من الأمراض المعدية والأوبئة، والتعافي والعودة إلى الحياة الطبيعية.

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.