ساب توقع مذكرة تفاهم مع موانئ أبوظبي في آيدكس 2021

الإمارات

 

أبوظبي: الوطن

وقّعت شركة ساب مذكرة تفاهم مع موانئ أبوظبي لتطوير تقنيات مراقبة االمرفأ وإدارة حركة السفن، وذلك خلال معرض ومؤتمر الدفاع الدولي آيدكس 2021 بأبوظبي.
تعمل ساب، الشركة العالمية الرائدة في مجال الدفاع والأمن، على توطيد شراكاتها مع المؤسسات والهيئات الحكومية المحلية بهدف بناء أُسس قوية للارتقاء بقطاع الدفاع والأمن في دولة الإمارات. وتَعتبر الشركة ان الشراكات الإستراتيجية الهادفة هي إحدى أسس النجاح والتقدم لمتابعة مسيرتها في تزويد الإمارات والعالم بأحدث المنتجات والحلول المبتكرة.
وقالت آنا كارين روزن، المدير العام لشركة “ساب المحدودة”: ’’يسرنا التعاون مع أحد مشغلي المرافئ الأسرع نموًا وابتكارًا في العالم. وسوف تدعم متطلبات موانئ أبوظبي رؤيتنا التي تتمحور حول تطوير وتصنيع تقنيات رائدة عالميًا في العاصمة الإماراتية أبوظبي‘‘.
وتتخذ موانئ أبوظبي من العاصمة الإماراتية أبوظبي مقراً لها، وهي تدير وتطور وتشغل 11 ميناء ومحطة حاويات في الدولة وجمهورية غينيا، وتعتبر من محركات التجارة والصناعة والخدمات اللوجستية البحرية العالمية بفضل إدارتها لمجموعة متكاملة من الموانئ، والأصول والخدمات اللوجستية، والمدن الصناعية، بالإضافة إلى منطقة حرة.
بدوره، قال الكابتن مكتوم الحوقاني، رئيس إدارة التشريعات – موانئ أبوظبي: “تقوم موانئ أبوظبي من خلال عروض خدمات التجارة البحرية التي تقدمها بتمكين اقتصاد إمارة أبوظبي من بلوغ مستويات أعلى والتنافس على الصعيد العالمي كمركز رئيسي يربط الشرق بالغرب. تعزز شراكتنا مع شركة “ساب” من جهودنا الاستراتيجية على المدى الطويل عبر خلق فرص جديدة للشركات للعمل معاً لتطوير وتحسين الحلول التي تعزز من ريادتنا في مجال التقنيات المتطورة”.
بدأت ساب مسيرة اعمالها في دولة الإمارات العربية المتحدة في الثمانينيات من القرن الماضي، وتستخدم ابتكاراتها وخبراتها وقدراتها المتميزة لإنشاء حلول دفاعية وأمنية إماراتية ذات مستوى عالمي، لتلبية الاحتياجات الوطنية والعالمية على حد سواء.

 

 

 

 

 

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.