“دفاع مدني دبي” يطلق جائزة “الإمارات لابتكارات السلامة من الحريق”

الإمارات
6874-etisalat-postpaid-acquisition-promo-2024-728x90-ar

 

أطلقت الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي جائزة “الإمارات لابتكارات السلامة من الحريق”، تزامناً مع فعاليات أسبوع الإمارات تبتكر.
وأكد سعادة العميد خبير علي حسن المطوع مساعد المدير العام لشؤون الإطفاء والإنقاذ، أن الجائزة تواكب التوجه الحكومي لقيادتنا الرشيدة ، في خلق جيل واعي وقادر على الابتكار والابداع من أجل حياة أفضل للإنسان، كما أنها تهدف لتحقيق الأهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية، وتوفير أعلى مؤشرات الأمن والسلامة، وضمان الاستعداد والجاهزية التامة للتعامل مع مختلف الحالات، والمحافظة على ثقة الجمهور، واستثمار الموارد البشرية والاستخدام الفعال للموارد المالية والتكنولوجية، وتفعيل قنوات التواصل مع الشركاء الاستراتيجيين .
وقال إن الفترة الزمنية للمشاركة في الجائزة من 21 فبراير إلى 6 مارس 2021 ، على أن يتم الإعلان عن الفائزين في 9 مارس 2021، مؤكداً أن لجنة التحكيم ستخضع جميع الأفكار والمبادرات الابتكارية المقدمة على الموقع الرسمي للدفاع المدني بدبي، للشروط وضوابط القياس العالمية المعتمدة.
وأشار إلى أن الجائزة تسهم في تعزيز روح الابتكار لدى الطلبة في الدراسات الجامعية والعليا ودعم المبتكرين، وتشجيعهم على المساهمة الفعالة في المحافظة على أمن وسلامة مجتمعاتهم، وترجمة البحوث والأفكار العلمية إلى مشاريع ابتكارية قابلة للتطبيق، والاستفادة من الخبرات والتجارب المحلية والدولية في رفع كفاءة منظومة الدفاع المدني بصورة إبداعية وخلاقة. وام


تعليقات الموقع