فؤاد درويش: حريصون على احتضان وإبراز المواهب

“محاربي الإمارات” توقّع عقود احتراف مع 5 أبطال

الرئيسية الرياضية

 

أبوظبي – الوطن:

أعلنت اللجنة العليا المنظمة لبطولات محاربي الإمارات عن توقيع عقود احتراف حصرية مع الخماسي الأبرز في الألعاب القتالية المختطلة، الأردني نورس أبزخ، والفلسطيني عمر حسين والكاميروني جوريس ديا، والمغربي إكزافير علوي بطل وزن الديك، والسوري طارق سليمان بطل وزن خفيف الثقيل، بعقد يتمد الى عامين.
أعلن ذلك فؤاد درويش المدير التنفيذي لبالمز الرياضية رئيس اللجنة المنظمة لبطولة محاربي الإمارات، في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الأول بمقر شركة بالمز الرياضية في العاصمة ابوظبي بحضور المقاتلين.
وأكد فؤاد درويش أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص البطولة على احتضان وتبني وإبراز المواهب المميزة في مجال الرياضات القتالية المختلطة وتوفير منصة عالمية لتنميتها وإبرازها.
وأعلن أن الإدارة العليا لمنظمة محاربي الاماراتي برئاسة عبدالمنعم الهاشمي رئيس مجلس إدارة بالمز الرياضية توقيع عقود احتراف مع الأبطال الخمسة الذين قدموا مشاركات لامعة في النسخ السابقة، مشيراً الى ان عقود الرعاية ستتواصل في الفترة المقبلة .
وأكد درويش أن البطولة لاقت نجاحاً لافتا لارتباط اسمها بالامارات وابوظبي عاصمة الألعاب القتالية وقال: “وهذا أسهم في حجز مكانة فريدة بين رصيفاتها في العالم من خلال السمعة التي اكتسبتها خلال عامين منذ إعادة اطلاقها بحلة جديدة، حتى وجدت الإشادة من مسؤولي اللعبة وجمهورها في العالم، مبينا انها نظمت 12 نسخة باحترافية عالية وجذبت اهتمام جميع المقاتلين في العالم”.
وأكد درويش أن هذا النجاح بفضل الدعم اللامحدود الذي تحظى به البطولة من القيادة الرشيدة والمساندة والتعاون المثمر من قبل القيادات الرياضية بالدولة وتوجه بالشكر والتقدير لجنة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث على تسهيل إجراءات تنفيذ وإقامة مجموعة من النسخ المميزة للبطولة منذ تفشي وباء الكورونا.
كما كشف درويش النقاب عن استعدادات اللجنة المنظمة لتنفيذ نسختين متتاليتين من البطولة هما النسخة 17 بتاريخ 19 مارس المقبل تليها مباشرةً ثاني فعاليات النسخة العربية في اليوم التالي.
بدوره أكد السوري طارق سليمان سعادته بتوقيع عقد الرعاية مع محاربي الامارات معتبرا ان هذه الخطوة هي توطيد وإعلان للعلامة المميزة بينه والمقاتلين الاخرين وقال: “نحن جزء من عائلة المنصة العالمية التي أصبحت رقما صعبا في مجال الألعاب القتالية وباتت مكان اشادة من جميع منتسبي اللعبة والاعلام العالمي”.
ووعد سليمان بتقديم أفضل ما عندهم للبطولة لاستمرار النجاح والإنجازات، ولتطوير الألعاب القتالية في المنطقة بجذب وصقل المواهب.


تعليقات الموقع