بلدية دبا الحصن تختتم فعاليات أسبوع التشجير الـ41

الإمارات

 

دبا الحصن: الوطن

?اختتمت بلدية مدينة دبا الحصن مشاركتها في فعاليات أسبوع التشجير الوطني الحادي والأربعين، والذي استمر على مدى أسبوع كامل، في الفترة من 21 إلى 25 من شهر فبراير الجاري، حيث جاء هذا العام تحت شعار “معاً.. فلنزرع الإمارات”.

وقال سعادة طالب عبدالله اليحيائي مدير بلدية مدينة دبا الحصن: “قامت طواقم البلدية خلال أسبوع التشجير بتوزيع 1000 شتلة من مختلف الأنواع على العديد من المؤسسات الحكومية بالمدينة الفاضلة، وكذلك على السكان لتشجيعهم على الزراعة، حتى يتم إشراك فئات المجتمع وتوعيتهم بأهمية التشجير وتعزيز دورهم في نشر الرقعة الخضراء والمحافظة عليها، والاهتمام بنباتات البيئة المحلية، بالإضافة الى ذلك إعطاء صورة جمالية للمدينة الفاضلة.

وأضاف سعادته أن “بلدية مدينة دبا الحصن تحرص كل عام على تنظيم مثل هذه الفعاليات، وذلك لتحقيق الأهداف الموضوعة لزيادة الرقعة الخضراء بالمدينة الفاضلة، حيث تم خلال هذا العام تطبيق التقنيات الذكية والابتكارات المتميزة في مجال التشجير والزراعة المحلية من خلال إطلاق خدمة “المستشار الزراعي”، بالاضافة الى نشر الوعي البيئي لدى أفراد المجتمع بأهمية المحافظة على الأشجار وعدم التعدي عليها، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للبلدية، وذلك لضمان بيئة خضراء مستدامة.


تعليقات الموقع