“موارد عجمان” تطلق “تحدي الـ50 فكرة” في “أسبوع الابتكار”

الإمارات

 

أطلقت دائرة الموارد البشرية بعجمان مبادرة “تحدي الـ50 فكرة”، إحدى المبادرات الداخلية للموظفين التي تهدف إلى تعزيز ثقافة الابتكار وتحفيز الموظفين على تقديم الأفكار والمقترحات الإبداعية والمبتكرة، وذلك بالتزامن فعاليات “الإمارات تبتكر2021” التي تنظم في كافة إمارات الدولة في الفترة من 21 حتى 27 فبراير الجاري.
وأكد راشد عبدالرحمن بن جبران السويدي، مدير عام دائرة الموارد البشرية بعجمان حرص الدائرة على المشاركة في هذا الحدث الوطني بمبادرات تساهم في ترسيخ ونشر ثقافة الابتكار وتعزيز المشاركة المجتمعية في تصميم وتطوير المبادرات والمشاريع المستقبلية وابتكار الحلول، مشيراً إلى أهمية الابتكار وتحفيز التفكير الإبداعي، واتباعها بالأهداف والإصرار نحو تحقيقها وصولا إلى واقع إبداعي مبتكر.
وقال السويدي إن إطلاق مبادرة “تحدي الـ50 فكرة” يأتي بالتزامن مع الاستعدادات للاحتفال باليوبيل الذهبي لتأسيس دولة الإمارات، والانطلاق نحو مسيرة الخمسين عاماً القادمة، وتحقيق الأهداف الاستراتيجية للدائرة من خلال تقديم خدمات متميزة و مبتكرة عبر تنفيذ مجموعة من المبادرات الموجهة إلى موظفي الدائرة وتقديم خدمات تتسم بالجودة العالية تراعي احتياجاتهم وتسهم في تعزيز الأداء العام.
وأوضح أن المبادرة تستهدف تقديم 50 فكرة ومقترحاً مجدياً خلال العام الحالي وفق عدة مجالات تتمثل في مجال الأفكار الابداعية والمبتكرة، ومجال تحسين الخدمات وجودة تقديمها، وتقليل المصروفات، وتقليل أو دمج بعض الاجراءات، وتطوير بيئة العمل، ومقترحات مجتمعية، إلى جانب تقديم مقترحات متعلقة بالأمن والسلامة، ومقترحات تتضمن مقارنات معيارية لأفضل الممارسات في الجهات الحكومية، ومقترحات لتنظيم فعاليات وأنشطة داخلية.
وكرم مدير عام الدائرة أصحاب المقترحات الإبداعية المجدية في إطار تحفيز الموظفين وتشجيعهم على الإبداع والابتكار في بيئة العمل، وثمن جهودهم المبذولة في تقديم المقترحات وتطوير الخدمات.. متمنياً لهم مزيداً من التميز والإبداع. وام


تعليقات الموقع