جمعية محمد بن خالد لأجيال المستقبل تطلق فعاليات للاحتفاء بشهر القراءة

الإمارات

 

أطلقت جمعية محمد بن خالد آل نهيان لأجيال المستقبل فعالياتها للاحتفاء بشهر القراءة الوطني 2021 عبر البرنامج الافتراضي القرائي في مكتبة أجيال المستقبل حيث استضافت نخبة من المتميزين من أعضائها في لقاء مفتوح حول أثر القراءة في تميزهم الأكاديمي والحياتي والمعرفي.
يأتي إطلاق الفعاليات بتوجيهات الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية والتعليمية .
وتمتد فعاليات مكتبة أجيال المستقبل طوال شهر القراءة خلال الفترة الصباحية مستهدفة المدارس الحكومية والخاصة والفترة المسائية مستهدفة الأطفال بمختلف فئاتهم العمرية عبر البرنامج القرائي الافتراضي الذي وجهت الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان بإطلاقه خلال فترة جائحة “كوفيد 19 “.
ودار الحديث بين ضيوف اللقاء عن تجاربهم الشخصية في عالم الكتب الساحر والمنافع العديدة التي حصدوها من ممارستهم لهواية القراءة عبر الاطلاع وما انعكس عليهم من الإلهام والتحفيز الذي وجدوه بين ضفتي الكتب، والذي كان ثماره حصولهم على جوائز التميز في الدولة.
جدير بالذكر أن الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان تولي اهتماما خاصا بدعم البرامج القرائية وتحرص على دعم جميع المبادرات القرائية والمعرفية ، وظهر ذلك جليا خلال جائحة كورونا والتي حرصت خلالها على استمرار جميع البرامج وضمان وصولها لأكبر عدد من المستفيدين لتحقيق أعظم منفعة لأجيال الوطن.. وكانت الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد قد افتتحت مكتبة أجيال المستقبل عام 2005 .وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.