” إسعاف دبي ” تبحث التعاون مع القنصلية الرومانية

الإمارات

بحثت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف وقنصلية رومانيا في دبي أوجه التعاون المشترك في مجال الرعاية الصحية ما قبل المستشفى و المعايير المتبعة وأنواع الآليات التخصصية والمعدات و الأجهزة الإسعافية المتطورة والأنظمة الذكية الداعمة للعمل الإسعافي .

جاء ذلك خلال لقاء سعادة خليفة الدراي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف بسعادة نيكوليتا تيودور القنصل العام لجمهورية رومانيا في دبي حيث تم إستعراض أفضل التجارب و الممارسات المطبقة في مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف وإستراتيجية و خدمات المؤسسة بما في ذلك التطبيقات الذكية التي أطلقتها المؤسسة لمتعامليها و الجمهور .

كما تم عرض فيديو عن خدمات وانجازات المؤسسة والمبادرات التي نفذتها خلال الأعوام الماضية وجهود المؤسسة وابتكاراتها للتصدي لإنتشار جائحة “كورونا ” وآلية تعاملها مع الحالات ونقل مصابي “كوفيد- 19” عبر مركباتها التي طورتها لهذا الغرض .

و ثمنت قنصل عام رومانيا جهود المؤسسة الكبيرة في كافة مجالات العمل الإسعافي بما فيها استخدام أحدث المعدات الإسعافية و تدريب و تأهيل وتمكين كوادر الإسعاف وتوظيف إمكانياتهم لإنقاذ الأرواح الأمر الذي عزز مكانة “إسعاف دبي” و سمعتها عالميا مؤكدة أهمية التعاون المشترك و توطيد العلاقات في مجالات العمل الإسعافي المختلفة .وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.