حمدان بن راشد يكرم طلاب الدفعة الأولى لهيئة كهرباء ومياه دبي ضمن “ماجستير أنظمة وتقنيات طاقة المستقبل”

الإمارات

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة كهرباء ومياه دبي اجتمع معالي سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة عن بعد مع طلاب الدفعة الأولى /2019-2020/ لهيئة كهرباء ومياه دبي ضمن “ماجستير أنظمة وتقنيات طاقة المستقبل” الذي تنفذه الهيئة بالتعاون مع جامعة كاليفورنيا بيركلي.

وأعلن معاليه خلال الاجتماع أن سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة كهرباء ومياه دبي الذي شهد وقام برعاية حفل التخرج الأول قد أمر بمَكرمةٍ لجميع طلاب الدفعة الأولى الذين أتموا البرنامج بنجاح.

وقد تقدم معالي الطاير بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على مكرمته.

وقال معالي سعيد محمد الطاير في كلمته “بدايةً أود أن أهنئكم جميعاً على تخرجكم ضمن الدفعة الأولى من برنامج “ماجستير أنظمة وتقنيات طاقة المستقبل” والذي ننفذه بالتعاون مع جامعة كاليفورنيا بيركلي بالولايات المتحدة الأمريكية. وانسجامًا مع توجيهات قيادتنا الرشيدة فإننا نُرَكِّز بشكلٍ كبير على تدريب وإعداد أفضل الكوادر والعقول الإماراتية الشابة على أحدث المقررات الدراسية التقنية الرائدة عالمياً”.

وأضاف معاليه “لقد تم تصميم هذا البرنامج الفريد من نوعه بعناية فائقة وأثمّن الجهود التي بذلتموها لتحقيق النجاح في هذا البرنامج متعدد التخصصات والمصمم لاستشراف المستقبل والمساهمة في تحقيق طموحاتنا.

ولأنكم نواة المستقبل أدعوكم للعمل الجاد والدؤوب وتقديم أفضل ما لديكم وإحداث فرق وإلهام الآخرين لتكونوا نماذج تحتذى. وقد أسعدني تقديم كل طالبٍ منكم مشروعًا إلى النواب التنفيذيين للرئيس في الهيئة – كل حسب القطاع المعني به – وكذلك إلى جامعة كاليفورنيا – بيركلي وأن العمل على كل مشروعٍ من هذه المشاريع سيستمر لمدة ستة أشهر”.

يشار إلى أن هيئة كهرباء مياه دبي وقعت في عام2019 مذكرة تفاهم مع جامعة كاليفورنيا بيركلي التي تحتل المراتب الأولى في علوم الحاسوب والهندسة الكهربائية للاستفادة من خبرة هذه المؤسسة العريقة في تطوير المواهب التقنية. وقد ضمت الدفعة الأولى من البرنامج 35 طالبا من مختلف القطاعات الفنية في هيئة كهرباء ومياه دبي.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.