هند القاسمي: مسيرة الارتقاء بقدرات المرأة ضرورة لمواجهة التحديات

الإمارات

 

هنأت الشيخة هند بنت ماجد القاسمي رئيس مجلس سيدات أعمال الشارقة جميع السيدات بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة العالمي.. مؤكدة أن ما تحقق من حضور للمرأة في كافة القطاعات على مستوى الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة عامة يعد من ثمار التوجه المبكر في الدولة نحو الاهتمام بالفرد ومعارفه ومواهبه وقدراته وتهيئة البيئة المناسبة للعمل والإبداع للجنسين على حد سواء.
وقالت الشيخة هند القاسمي إن مسيرة الارتقاء بقدرات المرأة اقتصادياً واجتماعيا هي بمثابة اختيار واعٍ لمواجهة التحديات وما تحقق من نتائج ومنجزات اقتصادية واجتماعية كبيرة يقدم الدليل على أن كل تحدٍ يقدم فرصة لاكتساب خبرات جديدة ويحفز الإبداع والابتكار كما يؤكد أهمية التعلم الدائم من قبل الجميع لمواكبة المستجدات وأهمية الشراكة بين كافة مؤسسات المجتمع وفئاته من أجل ضمان نتائج نوعية لمساهمة المرأة”.
وأشارت الشيخة هند القاسمي إلى أن مجلس سيدات أعمال الشارقة يشارك المرأة الاحتفاء بمنجزاتها وعطائها ويؤكد على الاستمرار في دوره بدعم سيدات ورائدات الأعمال على صعيد اكتساب الخبرات وإنشاء المشروعات والوصول إلى الشركاء والأسواق وذلك تحقيقاً لرؤيته في أن تكون الشارقة حاضنةً لريادة الأعمال بشكل عام وبيئة صديقة وملهمة لرائدات الأعمال بشكل خاص.وام

 


تعليقات الموقع