“ميرال” تعتمد تقنية التعرّف على الوجه “FacePass” في جزيرة ياس

الإمارات

 

أعلنت شركة ميرال – مطور الوجهات في أبوظبي – اليوم اعتماد تقنية التعرف على الوجه “FacePass” في جزيرة ياس بهدف تعزيز تجربة الزوار في المدن و المرافق الترفيهية والارتقاء بها إلى مستويات غير مسبوقة.
يمثل اعتماد التقنية الجديدة جزءا من استراتيجية التحول الرقمي للشركة على أن يتم تطبيقها على مراحل في جزيرة ياس وستكون مدن ياس الترفيهية الأولى في المنطقة التي تعتمد مثل هذه التقنية الجديدة.
و قال محمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة ميرال: “يسعدنا أن نقود الجهود الرامية للارتقاء بالتجارب على مستوى قطاع الترفيه في المنطقة من خلال توفير أحدث تقنيات التحول الرقمي.. وستكون المدن الترفيهية في جزيرة ياس الأولى على مستوى المنطقة التي تعتمد تقنية “FacePass” والتي تتيح للضيوف الدخول إلى المدن الترفيهية والقيام بعمليات الدفع باستخدام تقنية التعرف على الوجه.. ويشكل اعتماد التقنية الجديدة جزءا من استراتيجيتنا الرائدة للتحول الرقمي وإضافة مبتكرة جديدة تسهم في ترسيخ مكانة جزيرة ياس ومرافقها الترفيهية كإحدى أبرز الوجهات العالمية في مجالات الترفيه والاستجمام والأعمال “.
تعد ” تقنية التعرف على الوجه ” عنصرا رئيسيا لمستقبل الأعمال التي تعتمد على الاتصال المباشر بالعملاء وستسهم في توفير الوقت والارتقاء بمستويات الصحة والسلامة الوقائية من خلال التفاعل بدون تلامس، بما يعزز أعلى معايير وإجراءات التباعد الجسدي.
وتساهم التقنية الجديدة في إيجاد تجربة ترفيهية متكاملة لزوار المدن الترفيهية في جزيرة ياس وتتوفر عبر تطبيق جزيرة ياس للهاتف المتحرك مع ربطها بأنظمة حجز التذاكر وبوابات الدخول الإلكترونية، بما يتيح للضيوف وحاملي التذاكر السنوية الدخول إلى المدن الترفيهية والقيام بعمليات الدفع في عدد من المتاجر والمطاعم المختارة باستخدام التعرف على الوجه دون أي تلامس أو تدخل بشري.
و تعزز هذه التقنية تجربة زوار جزيرة ياس وستتيح لهم الدخول إلى المدن والمرافق الترفيهية والقيام بعمليات الدفع باستخدام تلك التقنية التي تعتمد على الأجهزة الذكية المتحركة.
و فضلا عن توفير المزيد من الراحة وإمكانية الدخول السريع دون الحاجة للانتظار في الطوابير ستمكن التقنية الجديدة الزوار من اتمام خطوات الدخول دون تلامس عند البوابات وكذلك عند نقاط البيع المتنوعة التي تشمل المطاعم والمتاجر الأمر الذي سيسهم في تعزيز عناصر الصحة والسلامة للزوار.
ويتم إطلاق التقنية الجديدة على مستوى المدن الترفيهية في جزيرة ياس وتتوفر حاليا إمكانية الدخول باستخدام تقنية التعرف على الوجه عبر البوابات مع إمكانية سداد قيمة الخدمات والمنتجات بدون تلامس لدى عدد من المتاجر والمطاعم.
و ستتوفر هذه التقنية أيضا عبر أساور يد خاصة بضيوف فندق هيلتون جزيرة ياس ستمكنهم من الدخول إلى غرفهم الفندقية و إلى المدن الترفيهية في جزيرة ياس.
و سيتم تطبيق تقنية FacePass للتعرف على الوجه على مستوى جميع مرافق جزير ياس وذلك في إطار خطتها طويلة الأجل للتحول الرقمي، ويشمل ذلك نقاط الدخول لمرافق الجزيرة والمناطق السكنية ومواقع التسوق والمطاعم.وام


تعليقات الموقع