“رابطة المحترفين” تعقد الاجتماع الفني لنهائي “كأس الخمسين”

الرياضية

 

عقدت رابطة المحترفين الإماراتية أمس الاجتماع التنسيقي الفني لمباراة نهائي كأس الخليج العربي “كأس الخمسين” التي تجمع فريقي شباب الأهلي والنصر في 7:05 مساء اليوم الجمعة المقبلة على استاد نادي الشارقة.
وخلص الاجتماع إلى الاتفاق على أن يكون فريق شباب الأهلي على يسار المنصة باعتباره الفائز من الدور قبل النهائي الأول، وفريق النصر على يمين المنصة باعتباره الفريق الفائز من الدور قبل النهائي الثاني وفقا لنظام لائحة البطولة ..وسيرتدي فريق شباب الأهلي الزي الأحمر كاملاً، بينما سيلعب النصر بالطقم الأزرق كاملاً.
ولن يشهد النهائي احتساب أي أشواط إضافية وذلك حسب المادة 15 من لائحة مسابقة كأس الخليج العربي، والتي تنص على الاحتكام إلى ركلات الترجيح في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل .
وتزامنا مع حملة “كأس الخمسين”، فقد تقرر أن يقام المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، في متحف الاتحاد بإمارة دبي عصر الأربعاء المقبل حيث ينطلق مؤتمر نادي شباب الأهلي في 3:00 عصرا، يليه المؤتمر الخاص بنادي النصر في 3:30 عصرا، ويحضره المدير الفني للفريق ولاعب أساسي.
ترأس الاجتماع الفني وليد الحوسني المدير التنفيذي لرابطة المحترفين وحضره ممثلو ناديي شباب الأهلي والنصر، وممثل شرطة الشارقة، وشركة الأمن الخاصة، وممثل لجنة الحكام، وفريق العمل من مختلف الإدارات المعنية بالرابطة ونادي الشارقة.
وتم خلال الاجتماع استعراض الترتيبات اللوجستية للفريقين، والأمور الفنية، والتنظيمية، والإعلامية.
وتقرر أن يقام التدريب الرسمي للفريقين على استاد المباراة مساء الخميس المقبل ولمدة ساعة لكل فريق، حيث تبدأ الحصة التدريبية لفريق فريق النصر في السادسة مساءً، يليها تدريب فريق شباب الأهلي في السابعة والربع مساء، واتفق الفريقان على أن يكون التدريب مغلقا باستثناء أول ربع ساعة المخصصة لوسائل الإعلام.وام


تعليقات الموقع