معرض “رياضة الإمارات في 50 عاماً” ينطلق في ديسمبر احتفالاً باليوبيل الذهبي للدولة

الرياضية

يستضيف مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 2 إلى 4 ديسمبر القادم معرض “رياضة الإمارات في 50 عاماً” ماشياً مع احتفالية دولة الإمارات بيوبيلها الذهبي.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي عقد أمس الأول بحضور سعادة خالد عيسى المدفع، الأمين العام المساعد للهيئة العامة للرياضة، وعبدالله مراد، منسق عام الفعالية، وعارف العبّار من شركة بي بي للخدمات الرياضية وعدد من الشخصيات الرسمية والرياضية.
وسيتناول المعرض الذى تنظمه شركة بي بي للخدمات الرياضية برعاية الهيئة العامة للرياضة تاريخ رياضة الإمارات من خلال معرض صور خاص يوثق مختلف المراحل التي مرت بها رياضة الدولة منذ مرحلة التأسيس حتى يومنا هذا، كما سيشتمل المعرض على أقسام مختلفة تتضمن أجنحة لمختلف الاتحادات الرياضية وأخرى لمختلف الأندية الرياضية، وركناً خاصاً بأهم البطولات التي نظمتها الدولة مثل كأس العالم للشباب لكرة القدم، وبطولة دبي الدولية لكرة السلة، وكأس العالم للناشئين للكرة الطائرة، وبطولات الخليج، وبطولة راشد الدولية للكرة الطائرة، وبطولة الشيخ محمد بن خالد الدولية لكرة اليد، وبطولة آسيا لكرة القدم.
وقال سعادة خالد عيسى المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة للرياضة: “يأتي تنظيم هذا المعرض في ظل الاحتفال باليوبيل الذهبي لاتحاد دولة الإمارات، هذه المناسبة العزيزة على قلوب جميع مواطني ومقيمي الدولة، وسيستذكرون من خلالها جميع إنجازات دولتنا الحبيبة في مختلف المجالات في ظل التوجيه والاشراف الحثيث لقيادتنا الرشيدة، التي أعطت كل ما لديها في سبيل رفعة هذا الوطن وشعبه”.
وأضاف المدفع: “لقد أسهم القطاع الرياضي الإماراتي في تسجيل العديد من إنجازات الدولة على مختلف الأصعدة المحلية والإقليمية والدولية، الأمر الذي يحتم علينا استذكار هذه الإنجازات خلال احتفالية اليوبيل الذهبي من خلال معرض “رياضة الإمارات في 50 عاماً” والذي سيكون متاحاً أمام الجميع سواء للمشاركة أو الحضور”.
وأوضح أنه سيتم اتباع جميع الإجراءات الاحترازية الخاصة بجائحة “كوفيد19” بالاضافة سيتم بث المعرض إلكترونياً على منصات وروابط وسيتم توثيقه في كتاب الكتروني يتضمن كل ما يخص قطاع الرياضة من وثائق وفيديوهات وصور.
من جهته، قال عبدالله مراد، منسق عام المعرض: “يسعدنا في شركة بي بي للخدمات الرياضية العمل على تنظيم هذا المعرض الهام والهادف ضمن أجواء إماراتية عزيزة على قلوبنا جميعاً، وبرعاية الهيئة العامة للرياضة لتقديم حدث فريد من نوعه لإلقاء الضوء على كافة إنجازات الدولة الرياضية وأهم الشخصيات والجهات التي كان لها بصمة واضحة في هذه الإنجازات”. وام


تعليقات الموقع