هواوي تطلق سوار HUAWEI Band 6 الجديد كليًا في الإمارات

غير مصنف

دبي-الوطن:
عند التفكير في مفهوم السوار، عادةً ما تكون هناك مدرسة فكرية واحدة. جهاز بسيط يمكن ارتداؤه لتتبع جميع أنواع مؤشرات اللياقة وينقل البيانات إلى تطبيق أو خدمة أخرى على هاتف ذكي متصل. لم يعتاد المصنّعون أبدًا التفكير في إضافة شاشات عرض أكبر وعملية أو ميزات صحية أكثر تكاملاً، والتي يمكن العثور عليها بشكل أكثر شيوعًا في الساعات الذكية. ومع ذلك، قامت هواوي بسد هذه الفجوة من خلال سوار HUAWEI Band 6 الذكي والذي تم إطلاقه حديثًا، والذي يوفر ميزات دقيقة لتتبع اللياقة البدنية مثل مراقبة مستويات الأكسجين في الدم SpO2 طوال اليوم وشاشة AMOLED كبيرة لرؤية كل شيء في جهاز قابل للارتداء مع بطارية يمكنها أن تستمر لمدو أسبوعين كاملين

سيتوفر سوار HUAWEI Band 6 بألوان Sakura Pink, Amber Sunrise, Graphite Black وForest Green .
ويتوفر السوار للشراء من 29 أبريل بسعر 229 درهم اماراتي ويضمن باقة هدايا السفر من هواوي بقيمة 59 درهم اماراتي. يمكن للمستخدمين الاستفادة من نشاط متجر هواوي الإلكتروني من 22 إلى 28 أبريل ، وإيداع وديعة للحصول على خصم 20 درهم من 29 أبريل إلى 1 مايو. سيتوفر السوار الذكي الجديد للشراء عبر موقع هواوي الرسمي ومتاجر تجربة هواوي ومتاجر ومواقع تجزئة مختارة في الإمارات.

مراقبة مستويات الأكسجين في الدم SpO2 طوال اليوم
تُعد ميزات المراقبة الصحية واحدة من أكثر الميزات شيوعًا لمستخدمي الأسوار الذكية. بفضل وحدات الأجهزة المحسّنة، استنادًا إلى تقنية Huawei TruSeenTM 4.0 وخوارزميات ذكية جديدة لتوفير الطاقة، يدعم HUAWEI Band 6 مراقبة مستويات الأكسجين في الدم SpO2 طوال اليوم . يراقب صحة المستخدمين ويصدر إنذارًا عندما يكون مستوى الأكسجين في الدم منخفضًا، مما يساعدهم على اتخاذ إجراءات سريعة وإدارة صحتهم بشكل استباقي . يوفر سوار HUAWEI Band 6 أيضًا مراقبة مستمرة وحقيقية ودقيقة لمعدل ضربات القلب والنوم والإجهاد. سينبه السوار المستخدم إذا كان معدل ضربات القلب مرتفعًا جدًا أو منخفضًا جدًا.

شاشة عرض كاملة AMOLED مقاس 1.47 بوصة
HUAWEI Band 6 هو أول سوار ذكي من هواوي يشتمل على شاشة عرض كاملة AMOLED مقاس 1.47 بوصة مع نسبة شاشة إلى الجسم تبلغ 64 بالمائة، مما يعني أنه يعرض المزيد من المعلومات مع الحفاظ على أناقته.
تتميز شاشة السوار الذكي بدقة 194 * 368 و 282 بكسل لكل بوصة لمحتوى حيوي. توفر شاشة العرض الملونة للمستخدمين مزيدًا من الوضوح للمعلومات وتوفر بيانات التمارين والصحة في نسبة عرض أكثر سهولة في الاستخدام. يمكن للمستخدمين التمرير بسهولة لأعلى ولأسفل ولليسار ولليمين، تمامًا مثل استخدام شاشة لمس الهاتف الذكي.

بطارية تدوم أسبوعين
بدعم من مجموعة شرائح عالية الكفاءة وخوارزميات ذكية لتوفير الطاقة، يتيح سوار HUAWEI Band 6 مراقبة مستمرة لمعدل ضربات القلب والنوم مع عمر بطارية يصل إلى14 يومًا للاستخدام دون انقطاع. علاوة على ذلك، يدعم سوار HUAWEI Band 6 الشحن السريع عبر شاحن مغناطيسي. يمكن لشحنة واحدة لمدة خمس دقائق أن تحافظ على السوار الذكي لمدة يومين من الاستخدام المعتاد. يزن سوار HUAWEI Band 6 18 جرامًا فقط، وهو عبارة عن سوار ذكي رائع.

 

أسلوب حياة جديد يتسم بإدارة استباقية للياقة البدنية

توفر ميزات اللياقة البدنية في سوار HUAWEI Band 6 الذكي تجربة جديدة تمامًا للمستخدمين. تتضمن أوضاع التمرين الـ 96، 11 وضعًا احترافيًا للتمرين مثل الركض الداخلي والخارجي، وركوب الدراجات، ونط الحبل، و 85 وضعًا آخر مخصصًا، بما في ذلك اللياقة البدنية وألعاب الكرة وأنواع الرقص، مما يوفر تغطية واسعة لتتبع التمرين.
يعتمد سوار HUAWEI Band 6 على خوارزمية التدريبات الاحترافية HUAWEI TruSportTM التي طورتها هواوي لتحليل قدرات تمرين المستخدمين بعمق استنادًا إلى معلمات متعددة الأبعاد مثل بيانات تقلب معدل ضربات القلب وبيانات التمارين، وتزويدهم بالتقييم العلمي والاقتراحات حول قدرات التمارين.

رفيق ذكي على المعصم
بفضل عمر البطارية المذهل والتصميم الخفيف الوزن، تم تصميم سوار HUAWEI Band 6 لتزويد المستخدمين بالميزات الأساسية والذكية لفترات طويلة من الوقت في سيناريوهات مختلفة. يمكن لـسوارHUAWEI Band 6 التعرف بذكاء على الأرقام غير المألوفة والتحكم في تشغيل الموسيقى ويأتي بمصراع الكاميرا لالتقاط الصور من عن بُعد.
لا يقتصر سوار HUAWEI Band 6 على الريادة في إعادة تشكيل الشكل التقليدي للسوار الذكي فحسب، بل هو أيضًا المنتج القابل للارتداء الأكثر تنوعًا في السوق. مع سوار HUAWEI Band 6، يمكن للمستخدمين بسهولة إنشاء طرق جديدة للعيش بأسلوب حياة صحي ونشط.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.