كهرباء الشارقة تنفذ خططا تطويرية لـ146 مشروعا بخورفكان في الربع الأول

الإقتصادية

 

نفذت إدارة خورفكان بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة عددا من المشروعات التطويرية بمدينة خورفكان خلال الربع الأول من العام الحالي تضمنت إنارة الشوارع الداخلية بمنطقتي ( القادسية واليرموك ) بالمدينة بهدف تقديم أفضل الخدمات للسكان .
فقد تم تركيب (155) عمود إنارة إلى جانب مصابيح وكشافات موفرة للطاقة مع توصيل خدمات الكهرباء لـ74 مشروعا جديدا و توصيل خدمات المياه لـ 72 مشروعا علاوة على تنفيذ مشروع استبدال شبكات المياه القديمة في منطقة اليرموك بهدف رفع كفاءة الشبكات من خلال استخدام مواد أفضل تحافظ على جودة المياه والبيئة .
و أوضح المهندس أحمد الملا مدير إدارة خورفكان أن المشروعات الجديدة التي تم توصيل خدمات الكهرباء لها خلال الربع الأول من العام الحالي تضمنت 68 فيلا سكنية و مشروعين حكوميين و4 مشروعات تجارية .. أما المشروعات التي تم توصيل خدمات المياه لها فقد تضمنت 57 فيلا سكنية و4 مشروعات صناعية و10 مشروعات تجارية ومشروعا حكوميا .
فيما تم تركيب (6) محطات 11 ك.ف وتمديد كابلات الجهد العالي والجهد المنخفض وكابلات الخدمات بأطوال مختلفة وجاري العمل على توصيل خدمات الكهرباء لمشروع استراحة ” السحب ” بالتعاون مع الجهات الحكومية المحلية المختلفة في حين قامت الإدارة بالعديد من أعمال الصيانة للمعدات التابعة لها استعدادا لفترة الصيف في مختلف المواقع خاصة محطات التوزيع الفرعية وتمت صيانة 11 محطة 33 ك.ف و317 محطة 11 ك.ف.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.