جناح تذكاري في “نسمة سنترال” تكريما لمنجزات الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي

الإمارات

دشنت أراد مؤخرا “نسمة سنترال” وجهة الترفيه والتسوق المتكاملة بمساكن نسمة تزامنا مع حلول عيد الفطر السعيد، حيث كُشف النقاب عن المعلم الرئيسي في “نسمة سنترال” والمتمثل في تلة اصطناعية وجناح تذكاري خاص مع إطلالات مميزة على المجتمعات المحيطة بالمشروع .

وتم تدشين الممر الدائري حول التلة والجناح الخاص على قمتها تكريما لحياة المغفور له بإذن الله، الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي النائب السابق لحاكم الشارقة.

ويضم الممر الذي يتحلق حول التلة عددا من محطات الاستراحة التي تتضمن مقتطفات من مسيرة الراحل الكبير على مدى خمسين عاما مضت من الإنجاز والتفاني في خدمة إمارة الشارقة ودولة الإمارات، وتنتهي محطات الاستراحة بقصيدة مهداة إلى روح المغفور له من تأليف الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي وتم نقشها على لوح حجري يتوسط الجناح.

وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس إدارة ” أراد ” : ” يمثل افتتاح هذه الوجهة الجديدة علامة فارقة وخطوة مهمة بالنسبة لمجتمع مساكن نسمة، كما يشرفني تدشين جناح المغفور له الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي تكريما لمنجزات أحد أبرز القيادات الوطنية ذات الرؤية الثاقبة والتاريخ الطويل في خدمة الشارقة ودولة الإمارات مع سجل حافل بالعطاء المثمر والعمل الإنساني الدؤوب منذ تأسيس اتحاد الإمارات”.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.