سيارة BMW عيدية السحب قبل الأخير لمهرجان رمضان الشارقة 2021 للمتسوقين

الإقتصادية الرئيسية
6874-etisalat-family-plan-campaign-728x90-ar

 

الشارقة-الوطن
تواصل سحوبات مهرجان “رمضان الشارقة 2021” الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة بدورته الـ31 إسعاد العديد من المتسوقين وإدخال الفرح إلى قلوبهم، عبر ما توفره من جوائز سخية يومية وأسبوعية، حيث حفلت سحوبات عيد الفطر السعيد قبل الأخيرة التي أقيمت مساء أمس الأول في مركز صحارى سنتر، بالعديد من الفائزين، وكانت سيارة الـ BMW الأولى من نصيب أسماء أحمد العوني من جمهورية مصر، كما حالف الحظ 25 متسوقا من المشاركين بالسحوبات، منهم 5 فائزين بقسائم مشتريات بقيمة 5000 درهم، و10 فائزين بقسائم مشتريات بقيمة 2500 درهم، إلى جانب 10 محظوظين بجوائز نقدية فورية بقيمة 1000 درهم.
وتختتم فعاليات الدورة الـ31 من المهرجان في مركز سيتي سنتر الزاهية على سيارتين من نوع BMW إلى جانب 5 قسائم مشتريات بقيمة 5000 درهم و10 قسائم بقيمة 2500 درهم، وخمسة هواتف متحركة من نوع سامسونغ وغيرها الكثير من المفاجآت.
وهنأ جمال سعيد بوزنجال منسق عام المهرجان، كافة الفائزين بالسحب قبل الأخير مؤكدا أن عيدية إمارة الشارقة لسكانها وزوارها دائما متميزة، وهدفها رسم البسمة على وجوههم وإسعادهم، بما يرسخ من مكانتها كمقصدا للعائلات التي تبحث عن الترفيه الراقي في أجواء مضيافة ومبهجة، مشيرا إلى أن جوائز المهرجان التي خصصتها الغرفة ومراكز التسوق أسعدت مئات الفائزين بجوائز عينية ومادية قيمة، وتعتبر من أهم الجوائز الذي يتسابق عليها الآلاف، ممن يقيمون ويتوافدون على الإمارة الباسمة من مختلف الجنسيات، ومن كل مكان للتمتع بتجربة تسوق مثيرة وشائقة، مملوءة بالخصومات وتحطيم الأسعار والصفقات الرائعة.
من جانبها قالت هنا السويدي مساعد المنسق العام لمهرجان رمضان الشارقة: إن رونق مهرجان رمضان الشارقة يزداد تألقا عاما بعد عام في ظل تضافر جهود جميع الأطراف المعنية من دوائر وهيئات وجهات حكومية إلى جانب مؤسسات القطاع الخاص وفي مقدمتها مراكز التسوق ومحال البيع بالتجزئة، لضمان نجاح هذا الحدث الذي بات محطة سنوية تُعزز مكانة الإمارة كوجهة سياحية واقتصادية وثقافية مميزة.
إلى ذلك أشادت أمل الحوسني رئيس اللجنة الإعلامية بجهود الشريك الإعلامي للمهرجان تلفزيون الشارقة لدعمهم المتميز ودورهم الرائد في توسيع نطاق الحملات الترويجية للفعاليات والأنشطة والجوائز التي قدمها “رمضان الشارقة 2021” مثمنة التزامهم المستمر في دعم كافة الحملات والعروض التي تطلقها الغرفة انطلاقا من الحرص المشترك على تعزيز تنافسية اقتصاد إمارة الشارقة، وتلبية احتياجات القطاع الخاص، والمساهمة في تنمية مختلف القطاعات بشكل مستدام.
وضمت قائمة الفازين بسحوبات الأسبوع الثالث كل من خمسة فائزين بقسائم مشتريات بقيمة 5000 درهم وهم (أحمد فواز، ومحمد أمير من سيريلانكا، ورشا عباس و أسماء يونس من الإمارات، ومحمد زايد من الهند)، فضلا عن 10 فائزين بقسائم مشتريات بقيمة 2500 درهم وهم ( محمد ماشول وديا نيساندي وشيك عبد الله من الهند، والهام أحمد وزايد المهيري من الامارات، وماريا كونازون من الفلبين، وعليا ابو راسي من الاردن، وشرين الجندي من مصر، وحسام الياسين من سوريا، وبشير ساردي من تونس).
ويعد مهرجان رمضان الشارقة علامة فارقة وحدثا اجتماعيا واقتصاديا بارزا في الإمارة تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة في إطار سعيها نحو تنشيط الحركة الاقتصادية عامة وقطاع تجارة التجزئة بشكل خاص والمساهمة في زيادة عدد مرتادي مراكز التسوق والأسواق المركزية والمحال التجارية.


تعليقات الموقع