الإمارات قيادة وشبعاً لا تقبل على الدوام إلا بالأفضل في شتى مجالات الإنجاز والنجاح

الشفافية في الإنجاز عنوان المرحلة

الرئيسية مقالات
محمد نصري الحراحشة :كاتب عربي

الشفافية في الإنجاز عنوان المرحلة

 

الإمارات قيادة وشبعاً لا تقبل على الدوام إلا بالأفضل في شتى مجالات الإنجاز والنجاح، وقد حرصت الدولة منذ بزوغ فجر الاتحاد على تقديم أفضل الخدمات لكافة المواطنين والمقيمين على أرضها الطيبة، وذلك من خلال توفير كل ما من شأنه العمل على تسهيل الإجراءات لكافة المتعاملين في عموم البلاد والاستفادة من الخدمات التي تطلقها مؤسسات ودوائر الدولة.
وعندما تكون الشفافية برعاية القيادة الحكيمة في تقييم عمل الجهات الحكومية الاتحادية وخدماتها المقدمة للجمهور عندها يكون الإنجاز بحجم الوطن ليضاف إلى سجل النجاحات التي حققتها دولة الإمارات منذ عهد مؤسسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه”.
ومن هنا جاء تحديد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، 4 سبتمبر القادم للإعلان عن أفضل وأسوأ خمس جهات في الخدمات الرقمية، موجهاً للبدء بعملية تقييم شامل لأكثر من 1300 خدمة رقمية تقدمها الوزارات والجهات الحكومية الاتحادية، ليتم الإعلان عن أفضل وأسوأ الجهات الحكومية في تقديم الخدمات الرقمية مطلع شهر سبتمبر المقبل .
البحث عن الأفضل نهج ثابت في توجيهات القيادة ما أسهم في جعل اسم الإمارات باستمرار في المقدمة، وهو ما أكده صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بقوله إن تقديم أفضل خدمات حكومية في العالم على رأس أولويات حكومتنا ومحور اهتمامها.
التقييم المستمر الجزء الأهم في تحقيق الإنجازات والتأشير على مواطن الخلل إن وجدت والعمل على تصويبها بالطرق المثلى التي تخلق منها نجاحات تلبي رؤى وتطلعات القيادة الرشيدة، بقياده صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “حفظه الله” وتترجمه نظرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في تقييم طيلة 3 أشهر لمدى نجاح الجهات الحكومية في تقديم خدمات رقمية متكاملة تصل إلى المتعاملين في أي وقت وأينما كانوا.
الشفافية في الإنجاز عنوان المرحلة والنجاح الأكبر في اختبار الخدمات الرقمية المقدمة من الحكومة الاتحادية لدولة الإمارات العربية المتحدة.
الإمارات بلد عظيم حقق ما عجزت عنه دول عظمى بكافة مناحي الحياة ومستمر بالعطاء بروح الفريق التي زرعتها قيادته في صفوف كل من يوجد على أرضه إلى أن أصبح مثالاً يحتذى في التميز والتقدم بما يخدم كافة شرائح المجتمع وأطيافه.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.