“دبي للقرآن الكريم” تشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب

الإمارات

 

تشارك جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم في الدورة الـ 52 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب الذي تقام فعالياته في الفترة من 30 يونيو الجاري إلى 15 يوليو المقبل بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية في التجمع الخامس.
وأوضح المستشار إبراهيم محمد بوملحة مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم أن الجائزة تحرص على المشاركة في معرض القاهرة الدولي للكتاب باعتباره واحدا من أهم معارض الكتب التي تقام في منطقتنا العربية والعالم ويحظى بمشاركة متميزة من كبرى دور النشر وبعناوين في شتى المجالات وبإقبال شعبي واسع من الجمهور.
ولفت إلى أن جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم استعدت للمشاركة في هذا المعرض من خلال إصداراتها التي تجاوزت الـ 135 إصداراً في مجال الدراسات القرآنية والدراسات المتعلقة بالسنة النبوية ودراسات السيرة النبوية والدراسات الفقهية وسلسلة الثقافة الإسلامية، والتراجم والأعلام والإعجاز العلمي، منوهاً إلى أن الجائزة ستقوم أيضاً بتوزيع نسخ من “مصحف الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان” الذي تمت طباعته وأعلن عن بدء توزيعه خلال شهر رمضان الماضي وستعرض أيضاً 14 إصداراً جديداً. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.