دبي للسيدات” يستضيف بطولة للاسكواش 16 يونيو

الرئيسية الرياضية

 

يستضيف نادي دبي للسيدات منافسات “بطولة الاسكواش للسيدات” التي تنظمها أكاديمية دبي للاسكواش، خلال الفترة من 16 إلى 22 يونيو الجاري، ضمن فعاليات مبادرة مجلس دبي الرياضي “صيفنا نشاط وحيوية”، الهادفة إلى تشجيع النساء على ممارسة الرياضة والنشاط البدني خلال إجازة الصيف والتي تشتمل على أكثر من 20 فعالية مخصصة للسيدات.
وأعربت المها البستكي مديرة نادي دبي للسيدات بالإنابة عن سعادتها باستضافة النادي لهذه البطولة التي تشارك فيها أكثر من 32 سيدة وفتاة من مختلف الجنسيات من عمر 15 سنة وأكثر، إلى جانب البطلة العالمية كنزي عماد الدفراوي الحاصلة على 8 بطولات اسكواش عالمية، مشيرة إلى أنها تسهم في تشجيع المرأة في الإمارات على مزاولة هذا النوع من الأنشطة الرياضية المحببة للجمهور.
وقالت المها البستكي إن تنظيم واستضافة بطولة الاسكواش للسيدات ينطلق من دعم حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم رئيسة مؤسسة دبي للمرأة رئيسة نادي دبي للسيدات للمرأة في كافة القطاعات بما فيها القطاع الرياضي، وتشجيع سموها لها على ممارسة مختلف أنواع الأنشطة الرياضية لما لها من أهمية صحية وبدنية ونفسية، مؤكدة على توجيهات سموها بتوفير الأجواء الصحية وتسخير كافة إمكانات نادي دبي للسيدات لدعم الفعاليات الرياضية النسائية في الدولة، وتأهيل المرأة الإماراتية على مختلف المستويات للمشاركة في الفعاليات الرياضية المحلية والعالمية.
وأكدت أن مرافق النادي جاهزة لاستضافة وإنجاح البطولة مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة حفاظا على صحة وسلامة المتسابقات والموظفات وفريق عمل البطولة والمجتمع بصفة عامة. وام


تعليقات الموقع