“بنك المارية المحلي” يعين مجلس إدارته الأول

الإقتصادية

 

أبو ظبي: الوطن
أعلن بنك المارية المحلي، أول بنك رقمي متكامل في الإمارات العربية المتحدة عن تعين مجلس إدارته برئاسة سعادة/ طارق أحمد المسعود.
كما تم تعين السيد عمر عبد الله الزعابي نائباً لرئيس مجلس الإدارة، وعضوية كل من، السيد أحمد جبر السويدي، والسيد أحمد شيبه العميمي، والسيدة ميرا سلطان السويدي، والسيد خالد ثاني الرميثي، والسيد عمران محمد الخوري، والسيد يونس فتح علي الخاجة، والسيد سعيد عبد الله الظاهري، والسيد عبد الله محمد بن دسمال السويدي، والسيد عبيد هلال الكعبي.
يتمتع مجلس الإدارة المعين بخبرات متنوعة في عدة مجالات تسهم في كفاءة آلية أخذ القرار لدفع البنك لتحقيق أهدافه الرامية ليكون بنك محلي رائد يقدم خدمات ومنتجات مصرفية تدعم المجتمع الإماراتي وتسهم بمساندة القطاع الخاص من خلال تمكين الموظفين وتأهليهم وتحقيق عائد تنافسي للمساهمين.
وقال سعادة/ طارق أحمد المسعود: “إن تشكيل مجلس الإدارة الأول للبنك يمثل لحظة تاريخية للقطاع المصرفي في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث إن المهام الموكلة له تهدف إلى العمل الدؤوب لتوجيه دفة البنك نحو تحقيق رؤية بنك المارية المحلي في تحسين مستوى معيشة الفرد ورفع كفاءة الخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة. كما يشرفني بأن أذكر خبرة إخواني أعضاء مجلس الإدارة الاستثنائية والمتنوعة في شتى قطاعات الاقتصاد المحلي وصلتهم الوثيقة بكافة فئات المجتمع”.
كما نوه سعادة/ طارق المسعود إلى أن الهدف الأساسي من تأسيس أول بنك يخدم فئات المجتمع الإماراتي على منصة رقمية استثنائية يصب في تلبية الاحتياجات المالية والمصرفية بشكل يرفع من كفاءة معيشة الأفراد وإنتاجية الشركات المتوسطة والصغيرة.

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.