“الإمارات للدراجات” يهيمن على المراكز الأولى في التصنيف العام لجولة سلوفينيا

الرئيسية الرياضية
6874-etisalat-family-plan-campaign-728x90-ar

 

هيمن فريق الإمارات للدراجات الهوائية على المراكز الأولى في التصنيف العام لجولة سلوفينيا .
وتمكن تادي بوجاتشار عضو فريق الإمارات للدراجات من الفوز بلقب التصنيف العام في هذه الجولة بعد أداء قوي من فريق الإمارات ساهم في وجود 4 من دراجي الفريق في قائمة العشرة الأوائل .
وأقيمت المرحلة الرابعة على مسار بطول 175.3 كم انطلاقاً من ليوبليانا وصولاً إلى نوفو ميستو، حيث شهدت فوز ماتيو ترينتن بالمركز الرابع في سباق السرعة .
وقبل 10 كم من خط النهاية، انطلقت المجموعة المتقدمة لتوسع الفارق مع المجموعة الرئيسية، وقدم ترينتن أداء قوياً في الكيلومتر الأخير من السباق، قبل أن يتبعه دراجو فريق البحرين فيكتوريوس، ليفوز فيل باوهاوس بالمركز الأول، بينما حل ترينتن في المركز الرابع، وفاز روي أوليفييرا بالمركز الثامن.
وتمكن السلوفيني تادي بوجاتشار من الفوز بلقب التصنيف العام وبقميص أفضل دراج متخصص في سباقات التسلق، كما فاز بتصنيف الدراجين الشباب بفضل تصدره للمرحلتين الثانية والرابعة من الجولة في إنجاز جديد يضاف إلى سجله المميز، بينما حل زميله دييجو أوليسي في المركز الثاني في التصنيف العام بعد فوزه المميز أمس، في حين جاء رافال مايكا في المركز الرابع، وفاز يان بولانك بالمركز التاسع.
وقال تادي بوجاتشار : ” فخور بهذه النتيجة، فقد أوشكت على اعتلاء منصة التتويج لهذا السباق أربع مرات وتمكنت أخيراً من تحقيق الفوز وانتزاع اللقب، كان الأسبوع جميلاً رغم سباقاته الشاقة، وأنا سعيد بقدرتنا على تحقيق هذه النتائج بفضل أداء الفريق القوي”.
وأضاف ” أهنئ جميع زملائي في الفريق على هذا الفوز، أشعر بتقدم مستوى لياقتي سباقاً بعد الآخر، وأنا مستعد الآن للمشاركة في جولة فرنسا التي تحتل مكانة رئيسية في قائمة أهدافي لهذا الموسم”.وام

 

 


تعليقات الموقع