عبدالله بن دميثان: نؤكد دعمنا الكامل للحوافز التي ستعود بنتائج إيجابية على اقتصاد إمارة دبي

الإمارات

دبي-الوطن:

عبدالله بن دميثان، المدير التنفيذي والمدير العام لموانئ دبي العالمية – إقليم الإمارات وجافزا:مجددًا، نشهد نتائج توجيهات الرؤية الاستباقية لقيادتنا الرشيدة في إمارة دبي، وهي تمارس دورها في توفير أفضل بيئة لممارسة الأعمال، من خلال حزمة الحوافز التي أعلن عنها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، بقيمة 1.5 مليار درهم للأشهر الثلاثة القادمة، ونؤكد هنا دعمنا الكامل لتلك الحوافز التي ستعود بنتائج إيجابية على اقتصاد إمارة دبي، وهذا ما لمسناه عندما استجبنا لتعليمات مماثلة من القيادة قمنا بتنفيذها مطلع العام الماضي لشركات جافزا.

وأضاف: أهم ما حققناه نتيجة لتلك الحوافز كان ارتفاع عدد الشركات المسجلة في جميع المناطق الحرة والمجمعات الاقتصادية التابعة لموانئ دبي العالمية – إقليم الإمارات، من 9,246 في 2019، إلى 9,603 في 2020، بنسبة نمو وصلت إلى 4٪. كما شهدنا زيادة في الطلب على خدمات مرافقنا اللوجستية ومستودعاتنا المتنوعة.

وقال :تأتي هذه الحوافز في وقت مثالي ونحن على مشارف انطلاق فعاليات إكسبو 2020 دبي، لتساعد في تهيئة قطاع الأعمال لاستقبال هذا الحدث الكبير، وتقديم خدماته بأعلى مستوى ممكن.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.