مجلس متعاملي “طرق دبي” يبحث مع الجمهور تطوير الخدمات الذكية والإلكترونية

الإمارات

 

نظّم مجلس متعاملي هيئة الطرق والمواصلات في دبي جلسة حوارية، عن بعد عبر برنامج تويتر وفي إطار مبادرة “تحدّث مع الهيئة” مع الجمهور من مختلف الجنسيات من جميع شرائح المجتمع ومن المستفيدين من باقة خدمات الهيئة الذكية والإلكترونية.
ترأس الجلسة محمد عبيد الملاّ، عضو مجلس مديري هيئة الطرق والمواصلات، رئيس مجلس المتعاملين فيها، وحضرها موظفون مختصون من إدارة الخدمات الذكية من قطاع خدمات الدعم التقني المؤسسي.
وقدّم عدد من المتعاملين على مدى ساعة إلى رئيس وأعضاء المجلس تساؤلاتهم واستفساراتهم وطلباتهم المتعلقة بمختلف خدمات الهيئة وخاصة تلك المتعلقة بالخدمات الذكية والإلكترونية بالإضافة إلى مقترحاتهم وملاحظاتهم وأفكارهم حول باقة الخدمات المتنوعة، التي تقدمها الهيئة.
وأشاد محمد عبيد الملاّ، بالتفاعل الذي أبداه المشاركون مع هيئة الطرق والمواصلات وحرصهم على المشاركة لتطوير وتحسين خدمات الهيئة ودعم مبادراتها، التي وجدت أساسا لمصلحة الجمهور من السكان والزائرين والسائحين، القادمين إلى الإمارة من شتّى أنحاء العالم.
وأكد الملا حرص الهيئة دائما على إسعاد جميع المتعاملين معها والمستفيدين من خدماتها وعلى سلامتهم وصحتهم وخاصة في مثل هذه الظروف الاستثنائية، التي يمر بها العالم أجمع وأنها لا تدّخر جهدا في سبيل رفع مستوى رضاهم والاستماع إلى آرائهم وتطلعاتهم.
وقال إن الهيئة سوف تستمر في عقد جلسات مجلس المتعاملين عبر تويتر بناء على خططها في هذا المجال بالنظر لنجاح هذه التجربة لمرات عدة وما حملته من تفاعل إيجابي ونشط مع الجمهور، حيث أشاد معظم من حضر وشارك في هذه التجربة الفريدة بالشفافية والوضوح التي أبداها المجلس مع مختلف الحالات التي طُرِحت أثناء المناقشات. وسيتم كذلك تخصيص مواضيع تتعلق بخدمات معينة لطرحها ومناقشتها عبر برنامج تويتر كما هو معمول به في مجلس المتعاملين ضمن جلساته الاعتيادية.
وأضاف: “تحرص الهيئة دائماً ومن خلال مجلس المتعاملين والقنوات التفاعلية الأخرى على التعامل بأسرع وقت ممكن مع مقترحات وأفكار وملاحظات الجمهور من مستخدمي وسائل المواصلات العامة والمستفيدين من باقة الخدمات الأخرى، التي تقدمها الهيئة بما يتناسب ومكانتها بين الأوساط الاجتماعية في إمارة دبي والإمارات الأخرى باعتبارها من الجهات الرائدة في المجال الخدمي في الدولة”. وام


تعليقات الموقع