قائد عام شرطة دبي يزور مركز محمد بن راشد للفضاء

الإمارات الرئيسية
6874-etisalat-postpaid-acquisition-promo-2024-728x90-ar

 

بحث معالي الفريق عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي – خلال زيارته مركز محمد بن راشد للفضاء – مع سعادة حمد عبيد المنصوري رئيس مجلس إدارة مركز محمد بن راشد للفضاء سبل تعزيز التعاون بين الجانبين.
حضر اللقاء سعادة يوسف حمد الشيباني مدير عام المركز، وسعادة اللواء الدكتور أحمد عيد المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي بالوكالة، وعدد من المسؤولين من كلا الجانبين.
وأكد معالي الفريق المري حرص القيادة العامة لشرطة دبي على مد كافة جسور التواصل والتعاون مع كافة الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة، مما يصب في خدمة الوطن والمصلحة العامة، مثمناً جهود فريق العمل في مركز محمد بن راشد للفضاء، والدعم الذي يقدمه المركز لكافة الجهات الحكومية والقطاعات الحيوية في الإمارات.
من جانبه أثنى سعادة حمد عبيد المنصوري، على الجهود التي تقوم بها شرطة دبي لتعزيز وحفظ الأمن في الإمارة، وحِرص القائد العام على تعزيز علاقات التعاون والشراكة الاستراتيجية بين كافة المؤسسات الحكومية، مشيراً إلى أهمية توسيع آفاق مشاركة الخبرات والتبادل المعرفي، بهدف الارتقاء بمستويات الكفاءة والأداء الحكومي وتحسين حياة المجتمعات.
وعقب اللقاء تجول معاليه والوفد المرافق في أروقة مركز محمد بن راشد للفضاء، واطلع على غرفة عمليات المركز، وتعرف على مشاريع ومبادرات المركز والأنظمة الذكية، ثم انتقل إلى مختبرات تصنيع الأقمار الصناعية والبرامج الخاصة فيها.
والتقى معالي الفريق المري خلال الجولة نورا المطروشي ومحمد الملا من كوادر شرطة دبي، الرائدين الجديدين في الدفعة الثانية من برنامج الإمارات لرواد الفضاء، واستمع منهما لشرح حول البرنامج التدريبي متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح. وام


تعليقات الموقع