الإمارات تشارك في مونديال الناشئين لرفع الأثقال بالسعودية أكتوبر المقبل

الرئيسية الرياضية

 

أكد فيصل الحمادي أمين السر العام لاتحاد الإمارات لرفع الأثقال أن هناك الكثير من الأولويات حاليا على مائدة مجلس إدارة الاتحاد، والإعداد لأجندة مسابقات الموسم المقبل محليا ودوليا على رأسها، إضافة إلى تقييم مكتسبات المشاركة في بطولة العالم للشباب في أوزبكستان للبناء عليها، والإعداد للمشاركة في بطولة العالم للناشئين في أكتوبر المقبل بالمملكة العربية السعودية، فضلا عن بحث ملف الترشح للفوز بمنصب مهم في الاتحاد الآسيوي.
وقال الحمادي: من المكتسبات التي تحققت من المشاركة في بطولة العالم في أوزبكستان بالرباع محمد منتصر القاسمي، والرباعة مي مدني خلال الفترة من 20 إلى 30 مايو 2021، أن مي المدني حققت أرقاما شخصية جديدة تجعلها مستعدة للمشاركة في أولمبياد طوكيو وتلقينا بطاقة دعوة، وكذلك حقق اللاعب أرقاما شخصية جيدة، إضافة إلى اكتسابهما للخبرة الدولية المطلوبة بعد فترة طويلة من توقف الأنشطة الدولية.
وعن بطولة العالم للناشئين تحت 17 سنة في جدة المقرر لها أكتوبر المقبل .. قال :” نحرص على المشاركة فيها بعدد من اللاعبين لاكتساب الخبرة وتحقيق الأرقام الشخصية، والتواجد في هذا المحفل المهم، والمساعدة في إنجاح الحدث الذي سيقام على أرض المملكة العربية السعودية الشقيقة، وسنضع كل إمكاناتنا وخبراتنا تحت تصرف الأشقاء لتحقيق النجاح المطلوب”.
وعن انتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي وموقف الإمارات من الترشح لها .. أوضح الحمادي : ” كان من المقرر أن تجرى الانتخابات في النصف الأول من العام الجاري، وبوصفي عضوا للمكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي كنت سأترشح للمنصب نفسه، وبسبب تأجيل أولمبياد طوكيو من 2020 إلى 2021 على خلفية جائحة كورونا، تم تأجيل انتخابات الاتحادين الدولي والآسيوي وبناء عليه ستجرى انتخابات الاتحاد الدولي في أكتوبر، والاتحاد الآسيوي في ديسمبر وسأترشح لعضوية المكتب التنفيذي”.وام


تعليقات الموقع