مذكرة تفاهم بين “الفجيرة للاستثمار” و “إتش بي جي الأمريكية” بمجال الاستثمار العقاري

الإقتصادية
etisalat_unlimited-internet-at-home__leader-board_728x90-ar

 

وقعت مؤسسة الفجيرة للاستثمار المحدودة مذكرة تفاهم مع شركة “إتش بي جي” القابضة الأمريكية من أجل التعاون والتنسيق بين الجانبين في مجال التطوير و الاستثمار العقاري في إمارة الفجيرة.
وقع المذكرة سعادة محمد سعيد الضنحاني مدير عام مؤسسة الفجيرة للاستثمار و ميخائيل سيدوف الرئيس التنفيذي لشركة “إتش بي جي” القابضة وذلك في الديوان الأميري لحكومة الفجيرة.
ووفق مذكرة التفاهم سيتم تنفيذ مشروع ” فجيرة ليغاسي Fujairah Legacy ” الذي يتضمن الاستثمار والتطوير العقاري في منطقة ضدنا بدبا الفجيرة ويشمل إنشاء 116 وحدة سكنية بتصميمٍ يحاكي إرث المنطقة وطبيعتها الخلابة ويأخذ في الاعتبار أعلى معايير الاستدامة البيئية.
وأكد سعادة محمد سعيد الضنحاني حرص إمارة الفجيرة وبتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة على أن تكون الإمارة وجهة جاذبة للاستثمار العقاري لما تتميز به من موقع استراتيجي وتجاري رئيسي في المنطقة منوها إلى أهمية دور شركة “إتش بي جي” في الاستثمار المتنوع في قطاع الأعمال وخاصة في المجال العقاري.
ويستلهم المشروع الذي تم تصميمه من قبل المصمم المعماري العالمي كوين ألثواس الطراز المعماري للأحياء العربية التاريخية العتيقة بشوارعها المتعرجة وأسوارها لكن بتصميم حديث محاط بالممرات المائية التي تطل عليها الوحدات السكنية للمشروع لتظهر المدينة الغنية بالمساحات الخضراء كمدينة عائمة توفر لسكانها الخصوصية وأعلى معايير جودة الحياة، وسيتم البدء في العمل على المشروع خلال الربع الأخير من السنة الحالية.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.