“الصلح خير” لشرطة الشارقة تسترد أكثر من 300 مليون درهم خلال النصف الأول من 2021

الإمارات
6874-etisalat-postpaid-acquisition-promo-2024-728x90-ar

 

حققت مبادرة “الصلح خير” التي أطلقتها القيادة العامة لشرطة الشارقة في عامها العاشر على التوالي عبر وحدة البلاغات المالية بإدارة مراكز الشرطة الشاملة ‏7084 حالة صلح ‏متعلقة بالقضايا المالية وذلك خلال النصف الأول من العام الجاري ونجحت من خلالها في إعادة نحو 302 مليون و412 ألفاً و532 درهماً إلى أصحابها دون إحالتها إلى القضاء.
وتهدف مبادرة “الصلح خير” إلى حماية حقوق الأفراد والمؤسسات واسترداد حقوقهم بصورة ودية تعزز الترابط الاجتماعي من خلال حل القضايا المالية بصورة ودية وبعيدة كل البعد عن أروقة المحاكم.
وأكد العقيد أحمد جاسم الزعابي مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة بالإنابة حرص القيادة على حفظ استقرار المجتمع من خلال مبادراتها المتنوعة التي تصب في خدمة أفراد المجتمع تحقيقاً لأهدافها المنسجمة مع الهدف الاستراتيجي لوزارة الداخلية الرامي إلى تعزيز رضا المتعاملين بالخدمات ‏المقدمة ..مشيراً إلى أن مبادرة “الصلح خير” توِّجت بنتائج إيجابية ملموسة من خلال فض المنازعات المالية وصلح الأطراف المتنازعة في قضايا الشيكات بدون رصيد وغيرها من القضايا المالية وإيجاد الحلول السلمية لهم الأمر الذي يسهم في المحافظة على العلاقات الإنسانية كانت أو الاجتماعية بين الأطراف المتنازعة.
وعبرت مجموعة من الحالات المستفيدة من المبادرة عن شكرهم وتقديرهم لجهود شرطة الشارقة في استرداد وحفظ حقوقهم دون اللجوء إلى الجهات القضائية.. مشيدين بالدور الكبير الذي تسعى إليه شرطة الشارقة في حفظ أمن واستقرار المجتمع. وام‏


تعليقات الموقع