10 ملايين درهم حجم استثمارات “راد إنترناشيونال” في منشأتها الجديدة بـ “راكز”

الإمارات
etisalat_unlimited-internet-at-home__leader-board_728x90-ar

 

أعلنت مناطق رأس الخيمة الاقتصادية “راكز” عن انضمام شركة راد إنترناشيونال لمقاولات الطرق الرائدة في قطاع الإنشاءات لمجموعة الشركات الصناعية العاملة تحت مظلتها باستثمار 10 ملايين درهم لتأسيس فرعها الجديد بمنطقة الغيل الصناعية تحت إسم “راد أسفلت ذ. م. م”.
وتمتلك شركة راد إنترناشيونال لمقاولات الطرق أكثر من 18 عاماً من الخبرة في قطاع الإنشاءات حيث أنجزت خلال هذه المدة العديد من المشاريع في دولة الإمارات مما أتاح لها تكوين وجود قوي في السوق المحلي .
وتقع منشأة راد في “راكز” على قطعة أرض تتجاوز مساحتها 10 آلاف متر مربع بطاقة استيعابية تصل إلى 200 عامل وسيتم استخدام المنشأة الجديدة لإنتاج المواد اللازمة لإنجاز مشاريع مقاولات الطرق.
وقال سيد علي عباد المؤسس والعضو المنتدب لراد انترناشيونال لمقاولات الطرق إن تأسيس فرع للشركة في “راكز” يأتي تماشيا مع رؤية الشركة واستراتيجياتها التوسعية لتغطي أنشطتها في سائر أرجاء الإمارات حيث عملت الشركة على مدار 18 عاماً لتكوين سمعة مرموقة وضعتها في مكانة مميزة بين المنافسين في نفس القطاع.
وأشار إلى عوامل عدة أدت دوراً كبيراً في اختيار إمارة رأس الخيمة كمركز لعمليات الشركة ومنها موقع “راكز” الاستراتيجي وباقات التأسيس ذات التكلفة الفعّالة والتسهيلات المتاحة بأحدث المعايير وكذلك الخدمات المتميّزة.
من جانبه رحب رامي جلاد الرئيس التنفيذي لمجموعة “راكز” بانضمام الفرع الجديد لراد انترناشيونال لمقاولات الطرق إلى مجموعة الشركات الصناعية التي تحتضنها “راكز” حيث يسهم تأسيس مثل هذه الشركات المرموقة والعاملة في قطاع الإنشاءات في عكس صورة إيجابية عن مدى جودة الخدمات والتسهيلات التي توفرها “راكز” والتي تعمل على توفير بيئة عمل مثالية لازدهار الشركات الصناعية ودعمها في رحلة أعمالها. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.