مطعم هاكاسان أبوظبي يحتفل بمرور السنة العشرين على تأسيسه من خلال قائمة طعام محدودة

غير مصنف

هذا العام تحتفل مطاعم هاكاسان حول العالم بمرور السنة العشرين على تأسيس العلامة التجارية من خلال إطلاق قائمة طعام جديدة لفترة محدودة. وتكريمًا لهذة المناسبة العظيمة، سيقدّم هاكاسان أبوظبي، المطعم الشهير في قصر الإمارات، قائمة وجبات لفترة محدودة ابتداءً من يوم الأربعاء 21 يوليو. وتعكس القائمة المنسقة خصيصًا أبرز أطباق القائمة الأصلية للمطعم من العام 2001، وذلك عندما خطت العلامة أولى خطواتها في قصر هانواي في لندن.

تستعرض القائمة المحدودة الإصدار من تصميم الشيف التنفيذي للمجموعة أندرو يو، الأطباق التي حظيت بشعبية كبيرة منذ تأسيس العلامة. وتضمّ قائمة الوجبات المؤلّفة من 3 أطباق بعضًا من أشهر مأكولات هاكاسان المميزة التي تم تقديمها في قصر هانواي للمرة الأولى، جنبًا إلى جنب مع أطباق المطعم المفضلة حاليًا، مما يسلّط الضوء على رحلة العلامة التي تعود إلى عشرين عام.

يشتهر المطعم الحائز على نجمة ميشلان بنكهاته العصرية التي تتجلى بالوصفات الكانتونية التقليدية المتناغمة مع التقنيات الحديثة لابتكار ألذّ الأطباق والكوكتيلات الحائزة على الجوائز. ومقابل 488 درهم إماراتي، سيتسنى لكلّ ضيفٍ تجربة قائمة العام العشرين للعلامة التي تجسّد ماضي العلامة وحاضرها. وتشمل أبرز أطباق القائمة مقبلات ديم سوم الثلاثة الشهيرة من هاكاسان (بمحار شوماي، ولانغوستين هار جاو، وأذن البحر والدجاج)، تليها مقبلات المحار الصدفي المطهو على البخار والذي تم صيده باليد بجانب صلصة الفاصوليا السوداء بالزبدة المقلية، وطبق الشوفان مع سمك القاروص. كذلك، تتراوح الأطباق الرئيسية بين أضلاع اللحم البقري المقلي المتبّل بالفلفل الأسود، جنبًا إلى جنب مع حلقات اليام الذهبية المشكّلة ومكسرات المكاديميا. وأخيرًا وليس آخرًا، سيتم تقديم حساء الكركند مع نودلز البيض وونتون الكركند.

ولكي يحظى الضيوف بتجربة تناول طعام مثالية، سيتم تقديم حلوى الفانيليا والبرقوق مع كريما الشوكولاتة بالكراميل لاختتام الوجبة. كذلك، سيشهد العام العشرين للعلامة عودة الكوكتيل الكلاسيكي المفضل في هاكاسان.
يعِد هاكاسان الضيوف باصطحابهم برحلة طهي استثنائية منذ اللحظة التي يدخلون فيها رحاب المطعم، وذلك بفضل تصميماته الداخلية الفاخرة والأنيقة التي تسلط الضوء على مشهد الطهي الساحر. كما ويمكن للضيوف تناول طعامهم وسط التصميمات العصرية في الداخل أو على التراس الواسع في الهواء الطلق قبالة الإطلالات الخلابة على أفق المدينة.

ستتكون القائمة المحدودة الإصدار التي تحتفي بمرور العام العشرين على تأسيس العلامة متاحة اعتبارًا من الأربعاء 21 يوليو 2021 مقابل 488 درهم إماراتي للفرد.


تعليقات الموقع