تخريج 250 سائق أجرة وليموزين من الدفعة الأولى الناجحين في “نهج دبي”

الإمارات
etisalat_unlimited-internet-at-home__leader-board_728x90-ar

 

خرجت هيئة الطرق والمواصلات (250) من سائقي مركبات الأجرة والليموزين من مختلف شركات الامتياز التي تعمل تحت مِظَلَّة الهيئة الذين اجتازوا وبنجاح تدريب (نهج دبي) الذي تُقَدِّمُهُ دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي كبادرة تعاون مع الهيئات والمؤسسات الحكومية في إمارة دبي لتوفير خدمات للمتعاملين بأعلى وأرقى المعايير المتّبعة في القطاع الخدمي حول العالم مستويات الخدمة والتي تتلاءم مع معايير دبي.
وتَسَلَّمَ سائقو مركبات الأجرة والليموزين الذين كرمتهم الهيئة شارة (نهج دبي)الدّالَّةِ على أنهم أبطال (نهج دبي). وسيرتدي السائقون المًكرّمون هذه الشارة أثناء ساعات عملهم اليومية مع أزيائهم الرسمية.
وأعرب محمد علي العوضي مدير إدارة شؤون السائقين بمؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات في دبي عن بالغ سروره لاجتياز الدفعة الأولى من سائقي مركبات الأجرة والليموزين البالغ عددهم (250) سائقا من مختلف شركات الامتياز العاملة في الإمارة للدورة التدريبية الخاصة ببرنامج (نهج دبي) بالشراكة مع دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي.
وقال العوضي: “يُعتَبَرُ برنامج (نهج دبي) من المبادرات المهمة التي تُقَوي أواصر التعاون القائمة بين هيئة الطرق والمواصلات ودائرة السياحة والتسويق التجاري بالنظر لِما تلعبهُ مثل هذه البرامج من دورٍ حيويٍّ وبارز في دعم وتعزيز أداء سائقي مركبات الأجرة والليموزين في الإمارة لأن هذا القطاع الحيوي يُمَثِّلُ أحد أهم ركائز تطوير القطاع السياحي لهذه المدينة النابضة بالحياة والتي يتوافد إليها السائحون والزائرون من مختلف أنحاء العالم.”
واشار الى ان السائقين الذين شاركوا في مبادرة (نهج دبي) خضعوا لبرنامج تدريبي تمحور حول التوعية بتاريخ الإمارة وأبرز المواقع والمعالم الثقافية والقوانين العامة التي يجب معرفتها في دبي إضافة إلى خطة الفعاليات والاحتفالات الوطنية والسنوية ومستوى خدمة وإسعاد المتعاملين التي تتناسب وزوار وسُوّاح دبي القادمين من مختلف بلدان العالم.
وأضاف: “وتهدف المبادرة إلى تحقيق أعلى وأرقى المعايير في خدمة المتعاملين وتتضمن تطوير عدد من المهارات الشخصية منها كيفية التحدث مع روّاد مركبات الأجرة والليموزين وإجادة لغة الجسد وانتقاء العبارات المناسبة خلال التحدّث إليهم والتعامل معهم بدبلوماسية وكياسة ولياقة تواءم المكانة العالمية المرموقة لدولة الإمارات العربية المتحدة عموماً وإمارة دبي على وجه الخصوص.
حضر حفل التكريم من دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي كُلّ من جف ستراشان مدير تطوير الأعمال وعيسى بن حاضر المدير العام لكلية دبي للسياحة.
الجدير بالذكر أن (نهج دبي) هو برنامج أطلقته كلية دبي للسياحة التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري عام 2017 ويهدف إلى تطوير العاملين في قطاع السياحة ممن يتعاملون بشكل مباشر مع الزوّار والسائحين.وام

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.