رأس الخيمة للمواصلات توقع اتفاقية شراكة لخدمات التأجير الذكي

الإمارات
etisalat_unlimited-internet-at-home__leader-board_728x90-ar

 

وقعت هيئة رأس الخيمة للمواصلات وشركة eZhire Tecnologies اتفاقية شراكة لتوفير خدمة التأجير الذكي للمركبات عبر تطبيقها المتاح على منصات الأجهزة الذكية وذلك في إطار تعزيز الشراكة مع القطاعين الحكومي والخاص لتوفير أفضل الحلول الذكية في إمارة رأس الخيمة ولمواكبة التوجهات الحكومية.
ويتيح التطبيق الذكي العديد من المزايا التي تسهل عملية الاستئجار اليومي، والاسبوعي، والشهري للمركبات من خلال تبسيط الاجراءات ومنها عدم الحاجة لتقديم الضمان المالي المتعارف عليه على المركبة مع إمكانية توصيل المركبة إلى موقع العميل، كما يتميز التطبيق بسهولة التنقل بين الخيارات المتاحة لاختيار فئة المركبة المرغوب استئجارها والتي تتوافق مع احتياجاته مع إمكانية الاستفادة من التطبيق على مدار الساعة وفي جميع أيام الأسبوع.
وذكر سعادة المهندس إسماعيل حسن البلوشي مدير عام هيئة رأس الخيمة للمواصلات أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن استراتيجية الهيئة لتوفير خدمات رقمية وذكية لترفع من جودة الحياة في الإمارة وتدعم رؤية رأس الخيمة لتكون وجهة سياحية من خلال تقديم خدمات مضافة للزوار والسياح.
وأضاف أن هذه الخدمة ستضاف إلى الخدمات الذكية التي تقدمها الهيئة ، لاسيما أن عملية استئجار المركبة أصبحت أسهل من السابق حيث تتم العملية من خلال خطوات بسيطة وهي تحميل التطبيق والتسجيل به ثم اختيار المركبة وموقع توصيلها ثم اتمام عملية الدفع واستلام المركبة.
ومن جانبه قال السيد حسن جان مدير عام eZhire Tecnologies نرحب بالشراكة مع هيئة رأس الخيمة للمواصلات التيتبنت هذا التطبيق والذي يأتي ضمن خطط الشركة للتوسع بخدماتها .وام

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.