سفير الإمارات يشيد بالعلاقات المتميزة مع النمسا

الإمارات
etisalat_unlimited-internet-at-home__leader-board_728x90-ar

 

أشاد سعادة ابراهيم سالم المشرخ سفير الدولة لدى جمهورية النمسا بالعلاقات الثنائية المتميزة في مجالات الاقتصاد والتجارة، وبشكل خاص في قطاعي السياحة والطيران، وذلك بمناسبة وصول أولى رحلات “الاتحاد للطيران” إلى العاصمة فيينا، ورحلات “فلاي دبي” إلى مطار سالزبورغ ، ثاني أكبر مطارات النمسا.
وعبّر سعادة السفير المشرخ عن سعادته بالتطور الإيجابي الملحوظ، الذي شهده قطاع الطيران مؤخراً بين البلدين، والذي انعكس في وصول رحلات شركتين وطنيتين لأول مرة إلى أهم مطارات النمسا، الأمر الذي يُظهر نمو العلاقات الثنائية المثمرة بين الإمارات والنمسا، وحرص قياداتي البلدين على تعزيز هذه العلاقات الثنائية الممتازة.
ولفت سعادة المشرخ إلى أهمية مساهمة قطاع الطيران في تعزيز العلاقات الثنائية السياسية و الاقتصادية والتجارية بين دولة الإمارات والنمسا، وتعزيز العلاقات الثقافية بين الشعبين الصديقين.
وعن النشاط الملحوظ في حركة السياحة بين البلدين في ظل تداعيات وباء “كوفيد19″، اعتبر سعادته أن تسيير رحلات جديدة للناقلات الوطنية إلى النمسا علامة جيدة على تعافي حركة السفر والسياحة بين البلدين، لافتاً إلى تصنيف الإمارات كواحدة من المقاصد السياحية الرئيسية على مستوى العالم، في ظل الجهود الكبيرة لتنشيط قطاع السياحة وتوفير كافة العوامل لدعم التعافي السريع لقطاعي السياحة والطيران. وأشاد بقدرة شركات الطيران الوطنية على التعامل بحرفية مع متغيرات ومستجدات قطاع الطيران الناجمة عن وباء “كورونا”.
وأكّد سعادة المشرخ على التأثير الإيجابي المتوقع لـ”إكسبو 2020 دبي” في تعزيز دور الناقلات الوطنية، وتسهيل سفر الزائرين ورجال الأعمال والمسؤولين الحكوميين من النمسا وأوروبا إلى دولة الإمارات، بشكل يسهم في زيادة حركة السفر والنقل الجوي بين البلدين، وتعزيز تعافي قطاع الطيران. وام

 

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.