عزة النعيمي تثمن جهود دائرة الأراضي في سبيل تنظيم وتطوير أداء السوق العقارية

“أراضي عجمان” و”حميد بن راشد النعيمي الخيرية” تستعرضان الآلية الجديدة للمزادات العقارية

غير مصنف

 

 

استعرضت دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان سبل التعاون المشترك مع مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية والآلية الجديدة لتنفيذ المزادات العقارية في الإمارة خاصة ما يتعلق ببيع الأراضي والعقارات التابعة للمؤسسة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد في مقر المؤسسة بحضور الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية وأحمد خلفان الشامسي مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري بالإنابة ويوسف الشامسي رئيس لجنة المزادات وعدد من المسؤولين من الجهتين.
وثمنت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي الجهود التي تبذلها دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في سبيل تنظيم وتطوير أداء السوق العقارية وحرصها الدائم على تبني أساليب عمل متجددة ومبتكرة تلبي تطلعات المتعاملين وتتوافق مع احتياجاتهم مؤكدة أهمية العلاقة المتميزة والشراكة الاستراتيجية التي تجمع الجهتين.
ومن جانبه أكد أحمد خلفان الشامسي مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري بالإنابة ضرورة تكامل الأدوار وتكثيف الجهود من أجل تعزيز سبل التعاون المشترك بما يخدم سعي الجهتين لإسعاد المتعاملين وتلبية احتياجاتهم بكفاءة عالية، مثمناً جهود مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية وانجازاتها النوعية على كافة الأصعدة.وام


تعليقات الموقع