هجن الرئاسة يقيم المزاد الخيري “حلال الزكاة”

الإمارات

أقام مركز شؤون السباقات وهجن الرئاسة بالتعاون مع صندوق الزكاة، المزاد الخيري لـ “حلال الزكاة ” لعدد 145 مطية عبارة عن زكاة هجن الرئاسة وتم تسليم ريعها لصالح صندوق الزكاة لصرفها للمستحقين .

حضر المزاد الخيري، الذي يعتبر مبادرة هي الأولى من نوعها محليا، في مقر اتحاد سباقات الهجن بمنطقة الوثبة في أبوظبي سعادة عبدالله بن عقيدة المهيري، أمين عام صندوق الزكاة والدكتور محمد سليمان البلوشي مدير إدارة شؤون مستحقي الزكاة والدكتور عبد الرحمن سلمان الحمادي مدير إدارة موارد الزكاة والإعلام .

وأعرب سعادة عبدالله بن عقيدة المهيري عن شكره وامتنانه إلى أصحاب السمو الشيوخ على هذه المبادرة الطيبة وغير المسبوقة على مستوى المنطقة بأن تكون هناك مزادات خاصة بحلال الزكاة ..مشيرا إلى أن هذه المبادرة وبحكمة القيادة الرشيدة سيكون لها الأثر الكبير والنافع على المستحقين بدلا من توزيع الحلال على المستحقين ويستفيد منها 145 شخصا حيث أنه مع هذا المزاد المبارك سيكون المستفيدون أعدادا مضاعفة.

وأوضح ابن عقيدة أن هذه الشراكة الاستراتيجية مع إدارة شؤون هجن الرئاسة تأتي ترجمة لهذه الاستراتيجية وخدمة لعملية التكافل الاجتماعي وتوثيقاً للروابط الإنسانية والمجتمعية والوطنية بين أبناء الوطن ..مؤكدا حرص صندوق الزكاة على التنسيق والتعاون مع الوزارات والمؤسسات التنموية والاجتماعية في الدولة والتركيز على مبدأ التواصل الفاعل.وام


تعليقات الموقع