ليل ناز وأوليفيا نجماً جوائز (إم تي في)

الرئيسية منوعات

 

عادت جوائز (إم تي في فيديو ميوزيك أووردز) الموسيقية بقوة إلى مركز «باركليز سنتر» في بروكلين، وكان أبرز المتوجين بها مغني الراب ليل ناز إكس والفنانة الصاعدة أوليفيا رودريغو.
وكان قد أقيم احتفال توزيع جوائز «إم تي في» هذه السنة حضورياً، وقدم الفنانون خلاله عروضهم المميزة، وارتدوا أزياءهم الغريبة، أمام جمهور يضع الكمامات، بعدما اكتفى عدد من النجوم والمشاهير عام 2020 بتسلم جوائزهم بواسطة الفيديو.
واستهل احتفال توزيع جوائز 2021 بأغنية مصورة مسجلة سلفاً لمادونا التي طبعت تاريخ جوائز «إم تي في» عندما قدمت أغنيتها الشهيرة(لايك إيه فيرجين) خلال حفلة الافتتاح عام 1984، فتحوّلت المناسبة مذاك منصّة يستحوذ الفنانون من خلالها على اهتمام وسائل الإعلام. وظهرت مادونا على مسرح الاحتفال.. وفاز ليل ناز إكس بأهم جوائز «إم تي في»، وهي جائزة أفضل أغنية مصوّرة عن «مونتيرو» (كول مي باي يور نايم)، قبل أيام من موعد صدور ألبومه المقرر في 17 سبتمبر .
وقدمت دوجا كات الاحتفال مؤدية أغنيتي «بين لايك ذيس» و«يو رايت»، وفيهما هبطت من سقف القاعة في وصلة جوية. لكنّ المغنية نورماني سرقت الأضواء بتأديتها «وايلد سايد»؛ إذ قدمت النجمة رقصاً ذا تصميم أذهل الجمهور، قبل أن تحتك بجسد تِيانا تايلور المقيدة إلى لوح معدني، مذكّرة بعروض قديمة لجانيت جاكسون.
وأطلق ليل ناز إكس النسخة الحية من أغنيته المنفردة «إنداستري بايبي» التي يتشارك فيها الغناء مع جاك هارلو، ترافقهما فرقة موسيقية نحاسية وكالات

 


تعليقات الموقع