روسيا تسجل 17 ألف إحالة جديدة بالوباء

بوتين يخضع للحجر بعد إصابات بـ”كورونا” في أوساطه

دولي
etisalat_unlimited-internet-at-home__leader-board_728x90-ar

 

صرح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إنه سيلتزم بنظام العزل الذاتي على خلفية اكتشاف إصابات بفيروس ” كورونا ” في الدائرة المحيطة به .
وأعلن الكرملين في بيان له أمس أن الرئيس الروسي أفاد خلال مكالمة هاتفية مع رئيس طاجيكستان بأنه نظرا لتعدد الإصابات بفيروس كورونا في دائرة المحيطين به، يتعين عليه الالتزام بنظام العزلة الذاتية لفترة معينة من الوقت.
ولفت البيان إلى أنه وفقا لذلك، سيشارك الرئيس بوتين في جلسة مجلس الأمن الجماعي لمنظمة معاهدة الأمن الجماعي، واجتماع لمجلس رؤساء دول منظمة شنغهاي للتعاون، واجتماع مشترك لرؤساء الدول الأعضاء في منظمة معاهدة الأمن الجماعي ومنظمة شنغهاي للتعاون، عبر تقنية الفيديو، وهي الجلسات المقرر عقدها هذا الأسبوع في مدينة دوشنبه”.
وكان الرئيس بوتين قال في اجتماع مع أعضاء الفريق البارأولمبي الروسي في الكرملين إنه لا يستبعد احتمال دخوله في الحجر الصحي بسبب فيروس كورونا المستجد.
وأعلنت السلطات الصحية الروسية تسجيل 17837 إصابة جديدة بفيروس ” كورونا ” خلال 24 ساعة، ليصبح إجمالي الإصابات 7 ملايين و176 ألفا و85 إصابة.
ولفتت إلى رصد 781 حالة وفاة ليبلغ إجمالي عدد الوفيات الناجمة عن الوباء 194 ألفا 249 حالة، وتماثل 15907 أشخاص للشفاء ليصبح مجمع المتعافين 6 ملايين و418 ألفا و33 شخصا. وام

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.