على منصة "Elevenish" الإلكترونية

“إرثي” يطلق مجموعات فنية جديدة لخريجات “أزيامي”

الإمارات
etisalat_unlimited-internet-at-home__leader-board_728x90-ar

 

أطلق مجلس إرثي للحرف المعاصرة مجموعات فنية جديدة من الأزياء والمجوهرات لعشر مصممات إماراتيات من خريجات برنامج “أزيامي” على منصة “Elevenish” الإلكترونية المخصصة للمصممين والمواهب الناشئة من جميع أنحاء العالم الراغبين بتوسيع أعمالهم والترويج لها على المستوى العالمي من خلال تجربة تسوق سلسة.
وتجسد المجموعات نتاج تجارب فنية وإبداعية مستوحاة من التراث الإماراتي لحرفة التلي تنقل من خلالها المصممات رؤيتهن الفنية إلى الجمهور المحلي والعربي والعالمي حيث يمكن للجمهور شراء قطع المجموعات والاطلاع عليها من خلال المنصة عبر الموقع: https://elevenish.com/ ، ومن صالة العرض الخاصة بمنصة “Elevenish” في مجلس غرفة أم الشيف في دبي.
وتعبر المجموعات الفنية والتصاميم الجديدة عن رؤية برنامج “أزيامي” الذي أطلقه مجلس إرثي للحرف المعاصرة التابع لمؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة بالشراكة مع “كلية لندن للأزياء” إذ جاءت نتيجة توفير الدعم اللازم للمصممات الإماراتيات الشابات ورعاية مواهبهن وتنمية مهاراتهن في مجال الأزياء.
وأكدت سعادة ريم بن كرم مدير مؤسسة “نماء” أن المواهب الإماراتية نجحت في تحقيق حضور على المستوى العالمي بفضل تصاميمها الحيوية والمبتكرة التي تشكل مسارات جديدة لمشهد صناعة الأزياء والموضة .. مشيرة إلى أن منصة “الفنش” التي عرضت فيها المصممات أعمالهن الإبداعية تعد مساحة مثالية لاستعراض مهاراتهن وإيجاد فرص واعدة للتوسع في أعمالهن في الأسواق الإقليمية والدولية.
وقالت ابن كرم تقوم المنصات الإلكترونية للأزياء بدور حيوي في تعزيز جهود دولة الإمارات للارتقاء بصناعة الأزياء والتصميم وذلك لما تتطلبه من معايير متطورة لعرض منتجات المصممات لهذا يمثل عرض منتجات خريجات أزيامي على منصة “الفنش” تأكيدا على أثر وأهمية جلسات التوجيه والتدريب للمصممات فجميعهن خضن عبر “إرثي” تجربة دمج الحرف اليدوية في التصاميم وتعرفن على الممارسات الأخلاقية والمهنية المستدامة وفتح المجلس أمامهن فرصة لأعمال جديدة وبناء شراكات واعدة.
من جانبها قالت هلا القرقاوي المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة “الفنش” : ” يسعدنا أن نعلن عن انضمام أكثر من 80 علامة تجارية لعرض أعمالها على الموقع الرسمي للمنصة “ELEVENiSH.com” ويسرنا الترحيب بمجلس إرثي للحرف المعاصرة الذي تجمعنا معه رؤية مشتركة شريكا استراتيجيا لنا في إطلاق المنصة حيث شاركت عشر مصممات من خريجات الدفعة الثالثة من برنامج أزيامي لعرض أعمالهن على منصتنا” .
يشار إلى أنه مجلس إرثي للحرف المعاصرة عقد خلال حفل خاص أقيم بمناسبة إطلاق العلامة التجارية لمنصة “الفنش” في دبي حلقة نقاشية لتعريف الحاضرين على مجلس إرثي للحرف المعاصرة وبرنامج أزيامي بمشاركة ريم بن كرم مدير مؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة وهلا القرقاوي المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة “الفنش” إلى جانب مشاركة عدد من المصممات وفاء بالأسود وبدرية سالم وشوق فردان حيث استعرضن تجاربهن في البرنامج.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.