النسخة الثالثة عشرة تستقطب 8 من أفضل لاعبي ولاعبات العالم

بطولة مبادلة العالمية للتنس تعود إلى أبوظبي ديسمبر المُقبل

الرئيسية الرياضية
etisalat_unlimited-internet-at-home__leader-board_728x90-ar

 

أبوظبي – الوطن:
تستضيف أبوظبي خلال الفترة من 16 إلى 18 ديسمبر المقبل منافسات بطولة مبادلة العالمية للتنس التي تقام في المركز الدولي للتنس بمدينة زايد الرياضية بمشاركة 8 من أفضل لاعبي ولاعبات العالم.
وأعلنت شركة فلاش للترفيه، الجهة المنظمة لبطولة مبادلة العالمية للتنس أمس عن عودة البطولة الأبرز لمحترفي التنس في منطقة الخليج إلى موطنها في أبوظبي للتنافس على مدى ثلاثة أيام حافلة بالإثارة والمتعة ضمن بيئة صحية آمنة.
وانسجاما مع التزام أبوظبي بأدق معايير الصحة والسلامة، والتي تسهم في ترسيخ مكانة الإمارة كأكثر المدن أمانا في الشرق الأوسط على مؤشر وحدة المعلومات التابعة لمجلة إيكونومست البريطانية، تفتح النسخة الثالثة عشرة من بطولة مبادلة العالمية للتنس أبوابها أمام أعداد محدودة من المشجعين بالتوازي مع تقليص القدرة الاستيعابية لمدرجات الجمهور بما ينسجم مع اللوائح التنظيمية لحكومة أبوظبي.
وبالتوازي مع ذلك، سيحظى عشاق الرياضة العالميون بفرصة حضور فعاليات البطولة شخصيا، لا سيما بعد قرار لجنة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث الناجمة عن جائحة كورونا في إمارة أبوظبي بالترحيب بالمسافرين الدوليين الحاصلين على التطعيم ضد فيروس ” كوفيد 19″ دون الحاجة للخضوع للحجر الصحي الاحترازي.
وأشار جون ليكريش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه إلى أن بطولة مبادلة العالمية للتنس أثبتت منذ انطلاقتها الأولى شعبيتها الكبيرة في أوساط محبي التنس في أبوظبي ومن جميع أنحاء العالم، وقد لمسنا مدى سعادة الجماهير عند استقبالهم لخبر عودتها “.
وقال ليكريش ” نعد جمهور اللعبة في أبوظبي بأن تكون النسخة الثالثة عشرة من البطولة من بين الأفضل على الإطلاق، حيث سنوفر لجميع المشجعين فرصة مميزة للاستمتاع بأجواء البطولات، ونتطلع قدما للإعلان عن القائمة الجديدة للمشاركين المرموقين والترحيب بنخبة لاعبي التنس العالميين في أبوظبي”.
من جانبه قال حميد عبدالله الشمري، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية والموارد البشرية في مبادلة: “فخورون بمواصلة دعمنا لبطولة مبادلة العالمية للتنس، التي تعد واحدة من أبرز الفعاليات والأنشطة الرياضية والمجتمعية ويترقبها الجمهور في أبوظبي، ونحرص من خلال رعايتنا لها على إحداث تأثير إيجابي ومستدام في المجتمع وتعزيز نمط حياة صحي ومتوازن”.
وأضاف ” بينما تستأنف أبوظبي استضافتها للأنشطة والفعاليات المختلفة بحضور جماهيري في بيئة آمنة، يسعدنا ومن خلال هذه البطولة، الترحيب بعدد من أبرز لاعبي ولاعبات التنس العالميين في أبوظبي، وإتاحة الفرصة للجميع للاستمتاع بحدث رياضي وترفيهي عالمي المستوى”.

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.