عبدالعزيز النعيمي يطلق مشروع “مزادات عجمان”

الإمارات
etisalat_unlimited-internet-at-home__leader-board_728x90-ar

أطلق الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان مشروع مزادات عجمان الذي يهدف إلى تنظيم عمليات بيع الأراضي والعقارات من خلال تبني أساليب عمل متجددة ومبتكرة ترقى إلى مستوى تطلعات المعنيين وتتوافق مع احتياجاتهم.
وأكد الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي عقب الاطلاق أن الآلية الجديدة لإقامة المزادات العقارية في إمارة عجمان تمثل جزءاً رئيسياً من خطة التحديث والتطوير المستمر الذي تنتهجه الدائرة لمواكبة التنمية المتسارعة والتطور الملحوظ الذي تشهده إمارة عجمان على كافة الأصعدة في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان.
وأوضح أن دائرة الأراضي والتنظيم العقاري تسعى من خلال هذا المشروع الواعد إلى المحافظة على استقرار السوق العقاري وضمان تقييم عمليات التداول بناءً على القيمة السوقية مما يسهم في دفع عجلة الاقتصاد وتنافسية الأعمال، ويعزز ثقة المستثمرين ورجال الأعمال بالآفاق الإيجابية المتاحة في إمارة عجمان فضلاً عن التأكد من التزام جميع المعنيين من الأفراد والمؤسسات والمكاتب العقارية المصرّح لها بمزاولة نشاط تنظيم المزادات العقارية بالاجراءات الخاصة ببيع الأراضي والعقارات عبر المزاد. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.