جودو الإمارات يرفع رصيده لـ 6 ميداليات في البطولة العربية

الرئيسية الرياضية

 

 

أبوظبي – الوطن:
ارتفعت حصيلة جودو الإمارات في البطولة العربية بالقاهرة الى 6 ميداليات بعد إضافة ميداليتين في اليوم الختامي أمس الأول من خلال منافسات الفرق.
وفاز سعيد النقبي لاعب نادي الفجيرة للفنون القتالية بفضية وزن تحت 73 لفئة الناشئين، كما فاز زميله اللاعب الواعد يزن مرشد بالميدالية البرونزية في وزن تحت 50 كجم لفئة الشباب.
وثمن سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو إنجاز الوفد خلال اتصال هاتفي أجراه برئيس البعثة محمد جاسم السجواني أمين السر المساعد لاتحاد الإمارات عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي، والذي أكد فيه أن ما تحقق من نتائج على مستوى منتخب الأمل للجودو ونادي الفجيرة للفنون القتالية مكسب كبير جدير بالإحتفاء والتقدير والاهتمام، لأنه يساهم في وضع اسم جودو الإمارات في قائمة الشرف العربية بالرغم من الإعداد المتأخر الناجم عن توقف النشاط لفترة ليست بالقصيرة بسبب جائحة كورونا.
وأشاد الدرعي بجهود الاتحاد العربي للجودو برئاسة المهندس نعمان شاهر لمساهمته في دفع مسيرة اللعبة، مؤكدا بأن الجودو الإماراتي على مستوى الفئات العمرية سيكون حاضرا في البطولات الثلاثة القادمة التي اعتمدها المكتب التنفيذي في اجتماعه الأخير بالقاهرة، والتي ستقام في عام 2022 بالأردن وتونس والمغرب، بجانب المشاركات الآسيوية للفئات العمرية لتوفير المزيد من فرص الاحتكاك والصقل.


تعليقات الموقع