أكاديمية سيف بن زايد تبحث التعاون مع “الطوارئ والأزمات بأبوظبي” و”الاتحاد للقطارات”

الإمارات
etisalat_unlimited-internet-at-home__leader-board_728x90-ar

بحث اللواء ثاني بطي الشامسي مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية خلال لقائه في مكتبه الدكتور ناصر حميد النعيمي مدير عام مركز إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث بأبوظبي بالإنابة، وعدد من المسؤولين في هيئة أبوظبي للدفاع المدني، فرص تعزيز التعاون التدريبي في مجالات إدارة الطوارئ والأزمات .
وأكد مدير عام مركز إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث بأبوظبي بالإنابة أهمية تعزيز التعاون بين الجهات المعنية في مختلف المجالات ذات العلاقة بإدارة الأزمات والكوارث بما يسهم في تحقيق رؤية واستراتيجية حكومة أبوظبي .
من جهة أخرى التقى مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية في مكتبه شادي ملك، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للقطارات، وتم بحث وضع الخطوات الأولى في اتفاقية للتعاون المشترك بين الجهتين والتي تهدف إلى تعزيز التعاون في المجال الأمني والتدريبي، وتأهيل الكوادر البشرية في كافة الجوانب وصولاً إلى الأهداف المشتركة من الجهتين، ودعم وترسيخ مبدأ الشراكة في المشاريع الاستراتيجية مع الاتحاد للقطارات للمرحلة المقبلة.
حضر اللقاءين العميد الدكتور راشد محمد بورشيد، نائب مدير الأكاديمية ومديرو الإدارات، ومحمد راشد المرزوقي المدير التنفيذي لشؤون السكك الحديدية، وخالد بن فيصل الشحي مدير قطاع العلاقات الحكومية. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.