مربط دبي يحرز ذهبية المهرات ضمن بطولة براغ الدولية لجمال الخيل العربية

الرئيسية الرياضية
etisalat_brand-expo_awareness_mass_emarat_al_youm_leader-board_728x90

 

أحرز مربط دبي للخيول العربية ذهبية المهرات ضمن بطولة براغ الدولية لجمال الخيل العربية التي اختتمت أطوارها التنافسية المثيرة مساء أمس في العاصمة التشيكية “براغ” حيث قدمت المهرة دي جهراء وهي من الفحل العالمي إكساليبور إي إيه والفرس دي جواهر عرضا قويا أمام الجمهور واللجنة التحكيمية ترجمت خلاله إمكانياتها الجمالية وسر تفوقها الكاسح أمام منافساتها من أجمل مهرات المرابط العالمية المشاركة.
ويذكر إنجاز المهرة دي جهراء بالإنجازات المتميزة التي حققتها مجموعة من الخيول ذات المواصفات الجمالية العالية في الدورات السابقة من بطولة براغ الدولية منذ أكثر من 10 سنوات عندما انطلقت مسيرة الإنتاج المحلي لمربط دبي عالميا كما تسجل بطولة براغ بصمات ذهبية لأيقونة الإنتاج العالمي المعاصر الفحل إف إيه إل رشيم والتي سطرتها أسماء مثل المهرة دي غالية والمهرة دي غرام والمهرة دي مميزة والمهرة دي يار والمهر “دي ابن رشيم”.
ويعتبر مزاد مربط دبي للخيول العربية إكسبو 2020 الذي تم الإعلان عنه قبل أيام والذي سيقام في الميدان العشبي للمربط في التاسع من أكتوبر فرصة سانحة أمام المرابط والمربين والملاك للاستفادة من جودة إنتاج مربط دبي العالمي وتطوير دماء إنتاجهم من أصالة الخيل العربي .. وهو مزاد يتوقع أن يحافظ على مستوى الإقبال القياسي الذي جعل منه الأنجح في تاريخ مزادات المربط ومزادات المنطقة.
وقال المهندس محمد التوحيدي المشرف العام مدير عام مربط دبي : إن إنجاز دي جهراء في البطولة تأكيد على الحضور العالمي لإنتاج المربط المحلي وسيظل الالتزام بالجودة والإنتاج المتطور أحد أهم مبادئنا في المشاركات المحلية والدولية وقد أكد إنتاجنا هذا الموسم أهميته في ميادين المنافسات وحقق أفضل الإنجازات لصالح مربطنا وغيره من المرابط وسيكون مزاد إكسبو 2020 مناسبة جيدة أمام جميع المعنيين بتطوير إمكانيات مرابطهم من الجودة وتحسين أسس إنتاجهم من الخيل العربية.
وأكد عبدالعزيز المرزوقي المدير التنفيذي لمربط دبي أن بطولة براغ الدولية تحتفظ لمربط دبي بسجل ناصع من الألقاب الذهبية على غرار كل البطولات الدولية في الموسم .. وقال : أمامنا عمل دؤوب للمحافظة على صدارة الإنتاج العالمي لتستمر مسيرة التميز بامتياز.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.