التذاكر متاحة للجمهور لحضور الحدث الذي يمثل ختام الموسم للجولة الأوروبية

بطولة موانئ دبي العالمية للجولف 2021 تنطلق منتصف نوفمبر المقبل بحضور الجماهير

الرياضية
etisalat_brand-expo_awareness_mass_emarat_al_youm_leader-board_728x90

 

دبي – الوطن:
تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، تنطلق النسخة 13 من بطولة موانئ دبي العالمية للجولف في الفترة من 18 – 21 نوفمبر المقبل، حيث يشهد الحدث منافسات قوية بين أبرز لاعبي الجولف في العالم لإحراز المركز الأول في أوروبا ضمن فعاليات “سلسلة رولكس” لموسم 2021.
تعود بطولة موانئ دبي العالمية من جديد تزامناً مع تأكيد عودة الجماهير إلى ملاعب دبي ضمن الحدث الذي يمثل ختام الموسم ضمن الجولة الأوروبية في دبي. ويمكن لعشاق الجولف الحصول على التذاكر المجانية بالإضافة إلى العديد من المزايا والخيارات الأخرى ضمن فعاليات “سلسلة رولكس”، من خلال زيارة الموقع الالكتروني هنا www.ticketmasteruae.ae
يشارك في الجولة الأوروبية 50 لاعباً من أفضل لاعبي الجولف حول العالم، حيث يتنافسون في ملعب عقارات جميرا للجولف، الذي صممه “جريج نورمان”، الحائز على لقب البطولة المفتوحة مرتين. ويبلغ مجموع الجوائز المالية في البطولة 9 ملايين دولار.
يشهد الحدث أيضاً إقامة العديد من الفعاليات المخصصة للجمهور، والتي تجمع هذه الفعاليات بين إثارة لعبة الجولف العالمية والأنشطة الترفيهية الممتعة، حيث يمكنهم الاستمتاع بالدخول إلى صالة الضيافة الخضراء رقم 16، التي توفر إطلالات رائعة على المساحات الخضراء بالإضافة إلى الوصول إلى نادي عقارات جميرا للجولف ومشاهدة المباريات من خلال إلى صالة الضيافة الخضراء رقم 18. كما تقدم وجبات الإفطار، ووجبات الغذاء والمشاوي، والوجبات الخفيفة بالإضافة إلى المشروبات والمرطبات المتنوعة واللذيذة.
تشهد بطولة موانئ دبي العالمية للجولف أيضاً عودة “بطولة الرابطة الأوروبية للاعبي الجولف من أصحاب الهمم” إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يشارك 8 من أبرز لاعبي الجولف من أصحاب الهمم في منافسة لإحراز الكأس في 19 و20 نوفمبر ضمن النهائيات التي تقام في دبي.
ويمثل الحدث المرة الأولى التي يحضر فيها المشجعون إلى بطولة موانئ دبي العالمية للجولف منذ نسخة 2019، حيث اقتصر الحضور في بطولة العام الماضي، التي أحرز لقبها الإنجليزي ماثيو فيتزباتريك، على الضيوف المدعوين فقط تماشياً مع الاجراءات الاحترازية المتبعة للحد من انتشار “كوفيد 19”.
وفي تصريح له عبر توم فيليبس، رئيس الجولة الأوروبية في الشرق الأوسط، عن سعادته بعودة الحياة إلى ملاعب دبي التي تستضيف كبرى الفعاليات الرياضية بحضور الجماهير بقوله: “لقد أصبحت دولة الإمارات العربية المتحدة وجهة رائدة لاستضافة الفعاليات الرياضية العالمية. وتزامناً مع احتفالات الدولة بعام الخمسين، نتطلع إلى تقديم نموذج مثالي لتنظيم الحدث الرياضي مع ضمان تعزيز الصحة والسلامة للجميع.”
تقام بطولة موانئ دبي العالمية للجولف وفقاً لتوجيهات الجهات الحكومية المختصة، وسيعمل فريق عمل الجولة الأوروبية بالتعاون والتنسيق مع حكومة دبي ومجلس دبي الرياضي للتأكد من اتباع كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية لضمان سلامة جميع المشاركين والحضور.

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.