بلدية أبوظبي تسند أعمال تطوير طريق الكورنيش لمجموعة “إي إس جي”

الإمارات
etisalat_brand-expo_awareness_mass_emarat_al_youm_leader-board_728x90

 

أعلنت مجموعة ستاليونز الإمارات “إي إس جي” – المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية والتابعة للشركة العالمية القابضة ومقرها أبوظبي – أمس الاثنين حصولها على عقد لمدة 3 سنوات من بلدية مدينة أبوظبي لتطوير المساحات العامة والمناظر الطبيعية في طريق كورنيش بأبوظبي.
وبموجب هذا العقد، سيتم تكليف شركة “جلف ديونز” التابعة لمجموعة “إي إس جي” بدعم وتنفيذ أعمال الصيانة التشغيلية الخاصة بتطوير المساحات العامة والمناظر الطبيعية في طريق الكورنيش ابتداءً من قصر الإمارات وحتى ميناء زايد، بمساحة تضم 600 ألف متر مربع من المساحات العامة و250 ألف متر مربع من المساحات الخضراء وذلك في أكبر مشروع عام من نوعه تابع للبلدية في أبوظبي.
وقال كايد كورما، الرئيس التنفيذي لمجموعة “إي إس جي” ستاليونز الإمارات: تمتلك الشركة واحدة من أقوى وأبرز وحدات الأعمال المتخصصة في تطوير المساحات العامة والمناظر الطبيعية بدولة الإمارات، ونحن سعداء بإسناد أعمال هذا المشروع العام الحيوي من بلدية مدينة أبوظبي إلى “إي إس جي” التي تمتلك أكثر من 15 عاماً من الخبرات الطويلة والمعرفة الواسعة في تنفيذ مشاريع ضخمة وحيوية تابعة لكلا القطاعين العام والخاص كما نفخر بسجل إنجازات الشركة في تسليم كل مشروع بنجاح وبما يتوافق مع المواصفات المحددة، ونشهد حالياً نمواً متسارعاً في هذا القطاع.
وتوفر مجموعة “إي إس جي” من خلال ذراعها المتخصصة في تطوير المساحات العامة والمناظر الطبيعية، محفظة واسعة من الخدمات بما فيها صيانة المساحات العامة وتركيب أنظمة الري وترميمها.
وتتخصص الشركة في تنفيذ المشاريع الكبرى لصالح الهيئات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص، ونجحت في تنفيذ سلسلة من المشاريع الحيوية خلال السنوات العشر الأخيرة، بما فيها فندق الانتركونتيننتال مارينا بطين الجديد، وأعمال التشغيل والصيانة في قصر الوطن، والمنطقة الجنوبية من طريق أبوظبي – دبي السريع.
جدير بالذكر أن مجموعة “إي إس جي” تأسست في عام 2008، وسرعان ما حققت نمواً كبيراً وأصبحت شركة متخصصة في بناء وتطوير وإدارة المشاريع العقارية، فضلاً عن كونها مزوداً رائداً للخدمات.
وتمتلك الشركة، التي تباشر أنشطتها في 20 سوقاً، محفظة أصول بقيمة 537 مليون درهم بنهاية الربع الأول 2021، كما يعمل لديها فريق عمل يضم أكثر من 3 آلاف موظف. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.