تمكن الفائزة من الحصول على 700 ألف درهم

“تش تاش” تطلق مبادرة لدعم سيدات الأعمال من أصحاب الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة في الدولة

الإقتصادية
etisalat_brand-expo_awareness_mass_emarat_al_youm_leader-board_728x90

 

دبي- الوطن:
بهدف دعم سيدات الأعمال من أصحاب الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات، أطلقت “تش تاش” (TishTash) مبادرة جديدة بعنوان TTrajectory، تمكن سيدات الأعمال من الحصول على مبلغ 700 ألف درهم إماراتي، ودعم كامل في عملية التسويق من أجل تعزيز النمو والإيرادات، والارتقاء إلى مستوى جديد من النجاح في العام 2022.
وتدعو شركة “تش تاش” جميع سيدات الأعمال إلى المشاركة في المسابقة التي تم تطويرها بالتعاون مع مجموعة من الشركاء من ضمنهم “بي إس إيه أحمد بن هزيم وشركاه للمحاماة” (BSA Ahmad Bin Hezeem & Associates LLP law firm)، “سويشال ستديو” (Social Studio)، “فيميل فيوجن نتورك” (female fusion Network)، ” ذا كوميونيكيشن وركس ” (The Communication Works and Business expert)، والمستشارة كيلي لاندبرغ (Kelly Lundberg). والذي كان لهم دوراً فعالاً في دعم مجتمع الأعمال في دولة الإمارات من خلال إطلاق عدد من المبادرات الناجحة مثل “أس أم إي رايز كوليكتف” (SME Rise Collective)، المبادرة الحائزة على مجموعة من الجوائز، وذلك لمساهمتها في تسويق ودعم أكثر من 300 مشروع خلال جائحة كوفيد 19.
وتعتبر الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة من المكونات الأساسية للنمو الإقتصاد، ومساهماً فعالاً في الناتج المحلي الإجمالي للدولة، حيث تساعد في خلق فرص العمل، وتدعم الاقتصاد، بالإضافة إلى كونها مصدراً للإبداع والابتكار، وتطوير الخدمات والإرتقاء بقدرات الأفراد. وتشير الأرقام الصادرة عن دائرة التنمية الاقتصادية، أن حوالي 48 % من الشركات الصغيرة والمتوسطة مملوكة من النساء، ومعظمها مملوكة بشكل كامل. وبالرغم من هذه النتائج إلى أن النساء ما زلن يواجهن العديد من التحديات منها عدم الحصول على التمويل اللازم، مع العلم أن معظم أعمالهن التجارية متساوية أو أكثر ربحية من المشاريع المملوكة من قبل الرجال.
وإيماناً منها بدورها في تمكين المرأة، تهدف “تش تاش” والشركاء المساهمين في هذه المبادرة إلى إحداث تغيير حقيقي في إحدى الشركات المشاركة في الحدث، وذلك عبر جائزة تصل قيمتها إلى 700 ألف درهم إماراتي مقسمة على النحو التالي:
وتتوزع الجائزة على الشكل التالي:
حملة علاقات عامة لمدة سنة تصل قيمتها إلى 180,000 درهم
عقد مؤتمرين صحفيين أو حملتي تسويق المؤثر
جلسة تدريب اعلامي تقدمة “ذا كوميونيكيشن وركس” (The Communication Works) وبقيمة 25,000 درهم
خدمات الإعلام الاجتماعي وإدارة المحتوى قيمتها 195,000 درهم
خدمات التسويق الرقمي بما في ذلك الإنفاق الإعلاني بقيمة 40,000 درهم
خدمة بناء أو تجديد العلامة التجارية بالإضافة إلى تطوير المبادئ التوجيهية للعلامة التجارية بقيمة تقدر بـ 50,000 درهم
•جلستي تصوير تقدمة غولدفيش للتصوير الفوتوغرافي والفيديو (Goldfish Photography & Video) بقيمة 5,000 درهم، على أن تكون الجلسة الأولى خلال الأشهر الستة الأولى والثانية خلال الأشهر الستة الثانية
•يوم استراتيجي يرتكز على البصيرة والتفكير، والإستراتيجية، والخطط والأعمال التسويقية المتجددة مع كيلي وايتهيد، استراتيجي في مجالي التسويق والأعمال لدى female entreq1cpreneurs بقيمة 10,000 درهم
•برنامج مرشد الأعمال مع المستشارة كيلي لاندبرغ وذلك لمدة سنة كاملة، وتبلغ قيمة البرنامج 50,000 درهم
• استشارات قانونية لعام كامل- 75 ساعة من الدعم القانوني في الأمور المتعلقة بالعقود، والامتثال، والاستشارات، وغيرها من الخدمات القانونية
عضوية سنوية في “فيميل فيوجن نتورك”

وسيتم دعم الشركة الرابحة بالخدمات التسويقية والمؤسسية المطلوبة لتطوير وزيادة نموها السنوي بدءاً من 1 يناير 2022.
وتعقيباً على إطلاق مسابقة “TTrajectory”، صرحت ناتاشا هاثيرال – شو، المؤسس والمدير التنفيذي، في شركة تش تاش للعلاقات العامة:” أومن بالدور القوي التي تجسده الشركات الصغيرة والمتوسطة في رفد الاقتصاد، وكوني أحد الأعضاء الفعالين في مجتمع الأعمال الإماراتي ومن خلال منصبي كمؤسس لشركة مختصة بالتسويق، يُطرح أمامي العديد من التحديات اليومية التي تواجه الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة. ويعد التدفق النقدي وكيفية توزيع الموارد المالية التحدي الأكبر أمام هذه الشركات، وبما أن التسويق والاتصال هو أحد العناصر الأساس في نجاح الشركات، إلا أنه غالباً ما يقلل من أهميته أو لا يتم تخصيص الاستثمار الكافي لأسباب تتعلق بالميزانية. وأتطلع قدماً للنتائج التي ستحصدها مسابقة “TTrajectory” من خلال الارتقاء بنمو إحدى الشركات المحلية.”
كيفية تقديم الطلبات:
يمكن لسيدات الأعمال من أصحاب الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة المرخصة في دولة الامارات العربية المتحدة، على ألا يزيد عدد موظفيها عن خمسين موظف، أن يقدموا طلب عبر الانترنت وذلك في 28 أكتوبر عند الساعة الخامسة بعد الظهر عبر الرابط التالي: https://bit.ly/TTracjectory
سيتم اختيار خمس شركات من الطلبات المقدمة، على أن تقيم أمام لجنة من كبار الشخصيات ورواد الأعمال في نوفمبر 2021. وسيقدم المتأهلون النهائيون عرضًا أمام لجنة من الخبراء والاختصاصيين يليها جلسة حوارية تبث بشكل مباشر.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.